رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

الهدوء يسيطر على الأهلي قبل لقاء القمة.. وأجواء ساخنة في الزمالك

الأهلي والزمالك

قمة الكرة المصرية تحمل في طياتها علي مدار تاريخها صراعًا فنيًا كرويًا داخل الملعب، ولكن الصراع اشتعل مبكرًا تلك المرة خارج الملعب من جانب الزمالك، بعد الأحداث غير اللائقة التي شهدتها أروقة النادي الأبيض بخلاف بين لاعب ورئيسه قبل مباراة تمثل عنق الزجاجة لفريقهم.

الزمالك يبحث عن المشاكل

يبدو أن استعدادات الزمالك للأهلي جاءت عكسية بتصدير المشاكل للفريق الأول بدلاً من احتواء الصغائر التي تحدث في النادي، والتي بالطبع يتم تضخيمها حتي وإن كانت بسيطة.

رئيس الزمالك دخل في مشاداة حادة مع صانع ألعاب الفريق، محمود عبد المنعم اليوم الأربعاء، وامتد الأمر للتراشق بين الطرفين في حدث غير مقبول إطلاقا في ظل اقتراب مباراة مصيرية أمام المنافس التقليدي.

خلاف الطرفين ربما سيكتب نهاية غير سعيدة للاعب الدولي مع الفريق الأبيض لتبدو فرص بقاءه صعبة مع النادي في ظل وجود الرئيس الحالي في منصبه.

معسكر هادئ للأهلي

علي النقيض تمامًا، يسيطر الهدوء علي أجواء الفريق الأول لكرة القدم يالنادي الأهلي، قبل الموقعة المرتقبة أمام الزمالك يوم 30 مارس الجاري في الدوري الممتاز.

وخاض الفريق الأحمر مرانًا قويًا اليوم الأربعاء، علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، واطمأن لاسارتي علي حالة اللاعبين والتركيز علي بعض المهام الفنية والجمل المنتظر تنفيذها أمام الزمالك.

وشهد مران اليوم حضور رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب الذي حرص علي مؤازرة الفريق قبل المباراة الحاسمة والتي لابديل فيها سوي الفوز أمام الغريم التقليدي الأبيض.

مباراة فاصلة

موقعة 30 مارس ستكون فاصلة بشكل كبير في تحديد شكل المنافسة خاصة أم فوز الأهلي يعني تصدره لجدول المسابقة للمرة الأولي هذا الموسم، والتاريخ يشهد أن الأهلي حينما يحتل الصدارة يصعب تفريطه فيها أيا كان منافسه.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات