رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وفد "المتحدة لحقوق الإنسان" يلتقي رئيس حزب "أوستند" لمناقشة إنجازات مصر

لقاء بروكسل بحملة حق الشهيد

التقى وفد من المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان، برئيس حزب أوستند البلجيكي، هاندريك، لمناقشىة الإنجازات التي حققتها مصر منذ ثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣ وحتى ٢٠١٩، من إصلاحات اقتصادية وسياسية واجتماعية وادولجية، في حضور يوسف عبدالقادر، منسق حملة حق الشهيد ببلجيكا، و المستشار محمد عبدالنعيم، منسقها في ميلانو.

وقال عبد النعيم، وفق بيان الأربعاء، إن الهدف من اللقاء تبادل الثقافات المختلفة والتقارب الإنساني، تحت مظلة القيم والعقائد الدينية، مضيفاً:" مصر تحارب الإرهاب منفردة منذ اندلاع ثورة ٢٥ يناير، من مخطط لاسقاط الدولة المصرية، ولولا تماسك الشعب من القوات المسلحة والشرطة وتوحيد الصفوف، لكانت مصر كاباقي البلاد التي تم تدميرها.

ونوه إلى أن المنظمة الحقوقية تعمل على محاربة رعاة الإرهاب بالقانون، موضحًا: "لدينا عزيمة شعبية بحملة حق الشهيد لرد الحقوق إلى أسر الشهداء".

ومن جانبة، ذكر رئيس حزب اوستند الملكة، أن مصر قوية وتستطيع العبور من كل المؤامرات التي تحاك لها، لأن بها جيش قوي غير باقي البلدان، مضيفاً:"مصر تتقدم اقتصاديا وسياسيا واجتماعياً، وافتتاح الكنيسة الكتدرائية ومسجد الفتاح العليم، نموذج قوي على تقارب الأديان والتسامح".

واختتم اللقاء بقوله: "كلنا نعمل من أجل السلام ونرفض الإرهاب، وندعمكم للحرب على الإرهابيين".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات