رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

5 أمور تهدد الفريق الأبيض أمام الأهلي

الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة الكرة المصرية، يوم 30 مارس الجاري علي ملعب بتروسبورت، في لقاء مؤجل بينهما من الجولة الـ17 بالدوري الممتاز، وهناك عدد من المشاكل ونقاط الضعف التي يعاني منها الفريق الأبيض في الفترات الأخيرة والتي تهدد الزمالك في لقاء القمة المرتقب.

وتستعرض"بلدنا اليوم"، أيرز نقاط الضعف التي يعاني منها الفريق الأبيض والتي ظهرت جليا في المباريات الأخيرة.

فشل الحفاظ علي تقدمه:

الزمالك لا يجيد هذا الموسم الحفاظ علي تقدمه، وظهر ذلك في عدد من المباريات التي كان الفريق متقدما فيها علي المنافس ولكن سرعان ماتلقت شباكه أهدافًا، حيث أن الفريق في آخر 10 مواجهات فشل في 4 منهم في الحفاظ علي التقدم وأبرزها مباريات الجيش والمقاولون ونصر حسين داي وجورماهيا.

الخلافات داخل الزمالك:

ظهر في الآونة الأخيرة أزمات بين اللاعبين داخل وخارج المباراة وعدم القدرة علي السيطرة علي أعصابهم الأمر الذي ينبئ عن أزمة إذا لم يتمكن المدير الفني من احتواء تلك المشكلة.

تلقي الأهداف بغزارة:

تلقت شباك الفريق الأبيض 11 هدف في آخر 10 مباريات بمعدل 1.1 هدف في اللقاء الواحد.

ثغرات دفاعية في الطرفين:

رغم التميز الكبير الذي يحظي به طرفي الفريق حمدي النقاز في الجهة اليمني وعبد الله جمعة في اليسار في الشق الهجومي إلا أن الاثنين لديهم مشكلة في الشق الدفاعي وهناك ثغرات دفاعية خلف اللاعبين.

مشكلة في سرعات المدافعين:

البطء في التعامل مع سرعات المهاجمين من جانب محمود علاء ومحمود حمدي الونش، وعدم القدرة علي مجاراتهم، الأمرالذي يهدد الفريق الأبيض في ظل امتلاك الأهلي للاعبين تجيد السرعات واللعب في مساحات واسعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات