رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

شعبة البقالة: سلع غذائية مخفضة 25% عن الأسواق بمعارض أهلا رمضان

سلع تموينية

قال يحيى كاسب، رئيس شعبة البقالة بالغرفة التجارية بمحافظة الجيزة، إنه سيتم طرح السلع بمعارض "أهلا رمضان" بالتنسيق مع وزارة التموين فى شهر أبريل المقبل بأسعار مخفضة 25% عن الأسواق، لافتًا إلى أن سيتم توفير السلع الموسمية والأساسية بكميات كبيرة من جانب التجار لتلبية الزيادة على الطلب خلال شهر رمضان.

وأوضح "كاسب"، في تصريحات لـ "صدى البلد"، أنه ستتم إقامة نحو 16 معرض "أهلا رمضان" في محافظة الجيزة في مختلف المناطق والأحياء ذات الكثافة السكانية لتوفير السلع الأساسية والموسمية بأسعار مخفضة، مضيفًا أنه تجري استعدادات موسعة بالغرفة التجارية لمحافظة الجيزة استعدادًا للمشاركة في إقامة معارض رمضان بالمحافظة.

وأشار إلى أن غرفة الجيزة التجارية، تدرس إقامة المعارض قبل بداية شهر رمضان بـ 20 يومًا.

وعقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية أول اجتماعاته مع كبرى شركات الموردين والمنتجين للسلع الغذائية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية، وقد شارك فى الاجتماع الشركة القابضة للصناعات الغذائية وكبار موردي ومنتجي السلع الغذائية ومنها (الزيوت، الألبان ومنتجاتها) من القطاع الخاص.

وتم مناقشة وبحث استعدادات وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال شهر رمضان المعظم والاتفاق على إقامة معارض أهلا رمضان بكافة المحافظات اعتبارًا من الشهر القادم، كما تم وضع تصور لخريطة وأماكن مجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات