رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القمة 117| ربيع ياسين لـ"بلدنا اليوم": الأهلي يمتلك الخبرات والبدلاء

ربيع ياسين

أكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لمنتخب مصر الشباب، بأن لاسارتي يقدم بنتائج جيدة، وننتظر تحسن في الأداء.

وأشار ربيع ياسين في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، بأن اللاعب دائما هو من يصنع المدرب والنتائج الجيدة، والأهلي يمتلك الخبرات والقدرات العالية سواء على مستوي اللاعبين أو الجهاز الفني.

وأشار ربيع ياسين، بان الأورجوياني مارتن لاسارتي يقدم نتائج جيدة، لكن ننتظر تحسن في الأداء، ومع الوقت سيكون الوضع أفضل وأحسن، لأن المدير الفني لديه سيره ذاتيه ممتازة وأسمه كبير جدا في عالم التدريب، مشددا بأن الاهلي يمتلك اللاعبين المتميزين في مختلف المراكز وكذالك البدلاء.

وأضاف ربيع ياسين، أن رغبة اللاعب ومجهوده داخل الملعب نستطيع ان نحكم على ادائه، كذلك المدرب مارتن لاسارتي لابد أن يعمل بجهد، والتوفيق وعدم التوفيق بيد ربنا سبحانه وتعالي.

ووجه ربيع ياسين رسالة للجماهير، لابد بأن تكون جماهير الأهلي محبه للكيان ويشجع بمثالية ويلتزم بالسلوكيات والأخلاقيات ولابد من وجود ترابط، وعدم تواجه ألفاظ خارجه للمنافس، ويعرفوا انهم بينتموا لكيان كبير جدا أسمه الاهلي.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام نادي الزمالك، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة من مساء السبت المقبل، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 17 للدوري المصري الممتاز.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات