رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"5 طعنات وسكين".. حكاية محامي العمرانية المنتحر داخل شقته

جثة-صورة أرشيفية

لم يدر"بهاء" صاحب الـ45 عامًا أن السطور الأخيرة في حياته تكتب علي يده، بعد وفاة والد بشهور قليلة، الذى كان يقطن معه في شقته، وبعد وفاته تخلص من حياته حزنًا عليها، حيث أقدم علي الانتحار بسكين المطبخ.

جريمة مأساوية استيقظ عليها أهالي العمرانية، صباح يوم الاثنين الماضي، حينما بدأ جيران الضحي في السؤال عنه في ظل اختفائه يومان بحسب ماقاله جيران الضحية، وسط حالة من الحزن والخوف بعدما تردد علي مسمعهم بالعثور على جثة محامي مصاب بعدة طعنات داخل شقته.

أسرة المحامي أفادت بأنه كان يعاني من مرض نفسي، ويتردد على مستشفى للعلاج، في الوقت الذي عُثر على بصمات أصابعه على سكين ملطخ بالدماء، في إشارة إلى احتمالية تخلصه من حياته.

شقيق المتوفى لم يشتبه أو يتهم أحدا، لافتا إلى أنه ووالدته كانا خارج الشقة تلك الليلة، ولدى عودتهما من الخارج وجدا جثته.

ترجع الأحداث حينما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من الأهالي بمنطقة العمرانية بالعثور على جثة محامي شاب مصاب بطعنة نافذة بالجسد بشقة سكنية بالمنطقة، وبانتقال الأجهزة الأمنية تبين أن المحامي شاب وغير متزوج ويقطن بشقة سكنية بصحبة والدته وشقيقه وأنهما اكتشفا وجود الجثة بالشقة مصابة بطعنه بالجسد.

وبإجراء المعاينة الخاصة بالشقة تبين عدم وجود أي كسر بنوافذ ومداخل الشقة وعدم وجود بعثرة بها واستمع فريق المباحث لأقوال الجيران لبحث علاقات المجني عليه لمعرفة أسباب الجريمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات