رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"شوشة" يشهد الحفل السنوي لخريجي المعهد العالي للهندسة بالعريش

حفل تخرج

شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء الحفل السنوي الأول لتجمع خريجي المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش2018/2010 .

وأكد المحافظ، أن سيناء هي الحل الامثل للخروج من المشكلات التي تتعرض لها مصر وعلي رأسها المشكله السكانيه، حيث أن مساحتها تعادل 3 أضعاف الدلتا والتي بها 9 محافظات من أعلى محافظات الجمهورية كثافة في عدد السكان، كما أن مساحتها ثلاثة أضعاف مساحه فلسطين المحتله.

وطالب المحافظ بإنشاء أقسام جديدة داخل المعهد والتي يتم الاحتياج إليها في عمليات التنمية والتعمير في سيناء، حيث أن المعهد يحتوي على 4 أقسام فقط.

من جانبه أكد الدكتور عطيه عارف، عميد المعهد، علي حصول مشروعات التخرج لطلبة المعهد في عام ٢٠١٧ علي المركز الأول علي مستوي المعاهد الهندسية وكليات الهندسه علي مستوي الجمهورية .

وأضاف عارف، أن 9 دفعات تم تخريجها من المعهد، تضم نحو الفي خريج، من بينهم من حصلوا علي درجات علميه وتقلدوا وظائف ومناصب رفيعه في مختلف أنحاء الجمهورية .

وأكد رفعت شاكر بدوي، رئيس مجلس إدارة المعهد، أن رابطة الخريجين تعد مبادرة من المعهد لتقديم الدعم المتبادل وبناء وتعزيز شبكه متفاعلة من الخريجين، مشيرا الي تنظيم الرابطه العديد من الانشطه السنويه لربط الخريجين بالتجارب التي تعود بالنفع عليهم وعلى طلاب المعهد والا سهام في تنمية المجتمع.

وقام المحافظ يرافقه رئيس مجلس الإدارة وعميد المعهد بتكريم المهندسين الحاصلين علي درجات علميه عقب التخرج من المعهد، بجانب تكريم الموظف والموظفة المثاليه بالمعهد.

تضمن الحفل معرضا تكنولوجيا لطلبة المعهد وفقرات فنية وعروض ترفيهيه ورياضيه ، بجانب لقاءات بين خريجي المعهد وممثلي إحدى الشركات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات