رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التحريات تُفجر مفاجأة بشأن مقتل عامل بالوراق

جثة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة بشأن مقتل عامل داخل شقة بمنطقة الوراق، بعدما عُثر على جثته الأهالي، تفاصيل جديدة ومثيرة حول واقعة، وتبين أن المتهمة الرئيسية في الواقعة، متزوجة، وعلى علاقة غير شرعية بالمجني عليه، وفي الفترة الأخيرة كان يبتزها، وهددها بفضح علاقتهما.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمة صارحت زوجها بعلاقتها الغير شرعية بالمجني عليه، وقررا التخلص منه خشية من فضح علاقتها به، وعلى إثر ذلك إستعانا بشقيقها للتخلص من عشيقها، ويوم الجريمة استدرجته للشقة المعثور على جثته داخله ، وقامت هي وشقيقها وزوجها بالتعدي عليه بالضرب، وذبحه، حتى سقط قتيلا، ثم فرا هاربين.

كانت عثرت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة على جثة عامل مصاب بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة داخل شقة بمنطقة الوراق، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

تلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد عمرو طلعت رئيس قطاع شمال الجيزة، بورود بلاغًا للمقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص داخل شقة.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، وبالفحص والمعاينة عثر العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، على جثة عامل مصاب بجرح ذبحي برقبته، داخل المنزل محل الواقعة، وتم التحفظ على الجثة، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات