رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ المنوفية يؤكد على رغبته تلبية طلب كل مواطن

محافظ المنوفية

عقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اليوم، لقاء المواطنين بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، بحضور مديري إدارات خدمة المواطنين والتفتيش والمتابعة بالديوان العام، وذلك للاستماع الى شكاوى المواطنين وإتخاذ خطوات جادة وسريعة لحل مشاكلهم، حيث إستمع المحافظ الى 16 شكوى من شكاوى وطلبات أبناء المحافظة.

أحال المحافظ طلب إحدى المواطنات لديها ابن من ذوى الاحتياجات الخاصة إلى مديريتي التضامن الاجتماعي ومديرية الصحة، لصرف معاش تكافل وكرامة، وذلك بعد عمل بحث اجتماعي لها، وكذا إمكانية توفير علاج علي نفقة الدولة.

كما وعد محافظ المنوفية أحد المواطنين بزيارة قرية الفرعونية محل شكوته لمعاينة شكواه على الطبيعة، ودراسة كيفية الاستغلال الأمثل للمبني محل الشكوي بحيث يعود بالنفع العام علي أهالي القرية.

واستمع المحافظ إلى طلب مواطن من مركز قويسنا يلتمس توفير فرصة عمل له، تعينه على تحمل أعباء المعيشة وتم إحالة طلبه إلى مدير المنطقة الصناعية لاتخاذ اللازم، كما رفض المحافظ طلب مواطنة إدخال المرافق إلي منزلها المخالف، مؤكدا على أنه يجب علينا جميعا احترام القانون وعدم مخالفته بأى حال من الأحوال.

وتم إحالة طلب مواطن يتضرر من نقلة التعسفي من جهة عملة إلي إدارة التفتيش المالي والإداري للدراسة والعرض لأتخاذ اللازم، وطلب مواطن يتضرر من إزالة الكشك الخاص به ضمن حملات إزالة الاشغالات عن الطريق وإحال المحافظ طلبه لرئيس حي غرب لتوفير مكان مناسب له مع الحفاظ علي الشكل الحضاري للشارع المنوفي وعدم التسبب في إي أضرار لحركة سير المواطنين والسيارات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات