رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أمانة العمال بطوخ تنظم ندوة لمناقشة التعديلات الدستورية

مستقبل وطن

نظمت أمانة العمال حزب مستقبل وطن بطوخ، بالتعاون مع أمانة العمال بالمحافظة، ندوة عن التعديلات الدستورية بعنوان "إنزل شارك قول رأيك"، بحضور النائب أحمد بدوي، أمين لجنة الاتصالات بمجلس النواب وأمين قطاع القاهرة الكبري بحزب مستقبل وطن، والدكتور محمود الصبروط أمين المركز.

وأكد عباس صابر، أمين العمال بالمحافظة، على أهمية العمال وأنهم أصحاب قضية، منوهًا إلى أن الدستور الحالي أغفل حق العمال وبعد ثورتين ٢٥ يناير و ٣٠ يونيو لابد أن يكون لعمال مصر نصيب كبير، فالدولة تعول علي العمال للمشاركة متفائلاً أن يكون العمال المركز الأول في المشاركة الإيجابية.

وأوضح الدكتور نضال السعيد أن حلم تعديل الدستور تأخر كثيرًا، ولكن آن الآوان أن نضمن مستقبل للأجيال القادمة بدستور يكفل حقوق المرأة والشباب وذوي الإعاقة، باعتبارهم فئات هامة بالمجتمع تحتاج إلى من يمثلها، مؤكدًا أن الدستور ليس مقدسًا وإنما مشروع بشري.

وأوضح نضال أن تعديل الدستور مر بمراحله القانونية ويتبقى طرحه للاستفتاء ليكتمل نصابه القانوني، مشددًا على أن مصر تستحق منا الكثير ليتحد الجميع لغيصال رسالة للعالم أن مصر على قلب رجل واحد.

وأكمل علاء صبيح أن التعديلات الدستورية تعرضت للكثير من الشائعات، وأن أكبر رد عليها هو المواجهة عبر تنظيم الندوات المفتوحة والمباشرة، حيث أن الحزب عقد مؤتمرات بـ ٧٠% من قرى المحافظة حتى الآن، وقبل بدء الاستفتاء على الدستور سيتم تغطية كافة القرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات