رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أشرف عبد الباقي: هذا سر الاختلاف بين "مسرح مصر" و"جريما في المعادي"

اشرف

بدأ الفنان أشرف عبد الباقى عرض مسرحية "جريما في المعادي" في عدد من المحافظات المصرية منها المنيا، بعد ردود الفعل الإيجابية التى حققتها.

وقال عبد الباقي، فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، إن المسرحية عند عرضها على مسرح الريحانى بوسط البلد حققت ردود فعل جيدة وفى أغلب الأوقات يكون المسرح كامل العدد.

وأشار إلى أن العرض عبارة عن مسرحية كلها خطأ فى خطأ، فكل تفصيل يحدث داخل العرض هو خطأ، لكن أحيانًا يحتاج الخطأ إلى ترتيب حتى يظهر بشكل سليم.

وأضاف: "بعد النجاح الكبير لمسرح مصر خلال السنوات الماضية أردت الظهور بشكل مختلف"، لافتًا إلى أن هذه المسرحية مختلفة تمامًا عما يتم تقديمه فى مسرح مصر، ومن سيشاهدها سيعرف الفرق.

وأكد أن التجديد لا يشترط ترك المسرح لأجل السينما أو التليفزيون، ما دمت يقدم الفنان شىء جيد للجمهور ويحبه، معتبرًا أن "جريما فى المعادى" تعد فرصة حقيقية فى تجميع شباب جدد.

وأشار إلى أن مسرح مصر و"جريما فى المعادى" لا تربطهما أى صلة تشابه نهائيًا، فمسرح مصر يعتمد على الارتجال، أما "جريما فى المعادى"، فيلتزم الجميع فيها بالنص المكتوب وبالحركة التى يؤديها على المسرح.

ولفت إلى أنه قدم العديد من الأعمال المسرحية الطويلة بلغت 14 عملاً مسرحيا يشبه "جريما فى المعادى"، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، وأن تعود الحركة للمسرح الخاص مرة أخرى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات