رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مستقبل وطن الشروق وبدر ينظم مؤتمر لأهمية المشاركة فى الإستفتاء على الدستور

مستقبل وطن

ينظم حزب "مستقبل وطن"، بمدينتى الشروق و بدر.. مؤتمراً شعبياً جماهيرياً لتوعية المجتمع حول ضرورة أهمية المشاركة فى الإستفتاء المقبل على التعديلات الدستورية فى الحياة السياسية.. وما سينتج عنه من إستقرار والإستمرار فى زيادة معدلات التنمية، بجانب أهمية التعديلات فى الوقت الحالى.

ويأتى ذلك انطلاقاً من دور الحزب فى إثراء معرفة المواطنين وتوضيح أهمية المرحلة الفارقة التى يمر بها الوطن حالياً وإستخدام حق الشعب الأصيل فى إقرار الدستور.. وتقديم شرح مفصل حول التعديلات الدستورية من فقهاء وعلماء القانون الدستورى.

وأكد الدكتور محمد سليمان، الأمين العام لمدينتى "بدر و الشروق".. إن المؤتمر سيقام يوم الإثنين المقبل، بشارع الشباب بجوار المعرض السورى.. وسنبدأ فى إستقبال المواطنين من أهالى مدينتى "الشروق و بدر"، والوفود المشاركة بدأً من الساعة السادسة مساءً.. وتوفير باصات لأهالى مدينة بدر ذهاب وعودة من أمام مركز شباب المدينة.

وأضاف الأمين العام لمدينتى "بدر و الشروق".. أن المؤتمر سيضم كبار فقهاء وعلماء القانون الدستورى لشرح المواد المعدلة فى الدستور وتعريف المواطنين بأهمية التعديلات والتأكيد على أهمية إقبال المواطنين على صناديق الإستفتاء أيا كان الرأى بـ"نعم أو لا" لتحقيق الديمقراطية فى المجتمع ولكى يتعود المواطن على المشاركة فى إستخدام حقه الأصيل فى صناعة الدستور وإقراره.

وأشار سليمان، أن المؤتمر سيحضره عدد من فقهاء وعلماء القانون الدستورى، رجال الدين الاسلامى، الكنيسة، السياسة، الفنانين ولاعبى الكرة المشهورين، رجال الإعلام والصحافة والقيادات التنفيذية والشعبية لمدينتى بدر والشروق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات