رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

إصابة مدرس وتلميذ بطعن مطواة بسبب لعب الكرة

جريمة طعن

أصيب مدرس وطالب إعدادى بطعن غائر في الظهر بمطواة من 3 أشخاص أحدهم ولى أمر طالب آخر واثنان من أعمامه إثر مشاجرة نشبت بين الطالبين بسبب لعب كرة القدم بقرية النواورة التابعة لمركز البداري بأسيوط، وتم نقل المصابين لمستشفى البدارى المركزي وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة.

وكان اللواء جمال شكر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى يفيد ورود بلاغ من نقطة شرطة المستشفى المركزي بالبداري بوصول الطالب "محمود. ز"، طالب بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة الشهيد مصطفى بهجت للتعليم الأساسي، بقرية النواورة، دائرة المركز بطعن غائر بالظهر بسلاح أبيض "مطواة" وكدمات وجروح متفرقة وإصابة مدرسة المسئول عن الإشراف اليومي بالمدرسة بجروح وكدمات إثر اعتداء 3 أشخاص عليهم أحدهم والد طالب واثنين من أعمامه.

وانتقل فريق من قوات الشرطة للمدرسة وبالتحري حول الواقعة واستجواب مدير المدرسة ومسئوليها تبين صحة الواقعة وثبوت قيام "خ. م" في العقد الرابع من عمره ولي أمر الطالب "أحمد. خ" باقتحام المدرسة والتعدي على الطالب بالضرب في ظهره بمطواة كانت بحوزته وإحداث إصابات متفرقة بالجسد بمساعدة شقيقيه "أ. م" و"س. م"، كما أصابوا "ح. ي" مدرس بالمدرسة ومسئول الإشراف والتأمين على البوابات بكدمات وجروح بعصا، أثر مشاجرة وقعت أمس بين الطالب المصاب ونجل المعتدي بسبب لعب كرة القدم بالمدرسة، اشتبكا على أثرها في الشارع عقب خروجهما من المدرسة فقرر ولى الأمر الانتقام من الطالب في المدرسة.

وجرى نقل الطالب والمدرس لتلقي العلاج بمستشفى البداري المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة الذي حمل رقم 3218 إداري وجارٍ العرض على النيابة واستجواب الشهود للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات