رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أمن القليوبية ينجح في إعادة سيارة نائب القناطر المسروقة

مجلس النواب

أعادت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، سيارة عضو بمجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية، بعد سرقتها أمس الخميس، من قبل مجهولين.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث القناطر، بتمكن جهود فريق البحث من العثور على سيارة النائب التي أبلغ عن سرقتها أمس، حيث عثرت أجهزة الأمن على السيارة في منطقة نائية بأبو زعبل بعدما دفعت تحركات أجهزة الأمن وتضييق الخناق على الجناة إلي ترك السيارة والهروب.

ووجه النائب الشكر لأجهزة الأمن وعلى رأسها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وفريق البحث الجنائي بقيادة اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، والعقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث القناطر، ومأمور مركز شرطة القناطر، وكافة الأجهزة الأمنية التي تحركت فور وقوع الحادث.

وأشاد النائب برجال الشرطة الذين لم يدخروا جهدا في التعامل مع الحادث بمنتهى السرعة، وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت "أمس" بلاغًا من عضو مجلس النواب باكتشافه سرقة سيارته الخاصة ماركة فيرنا برونزي اللون من أسفل منزله بقرية الشرفا بالقناطر.

وتشكل فريق بحث جنائي حيث جرى وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض وملابسات الحادث وفحص المشتبه فيهم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات