رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

قبل لقاء القمة .. جماهير الأهلي تقيل مارتن لاسارتي من تدريب الفريق

كارتيرون وجاريدو

قبل انطلاق القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ، سخر بعض من مشجعي الأهلي من فوز المدرب السابق للنادي الأهلي باتريس كارتيرون ببطولة السوبر الأفريقي مع فريقه الحالي الرجاء المغربي علي الترجى التونسي ، الذي فاز على حساب الأهلي وقت أن كان المدرب الحالي يقود الكتيبة الحمراء بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب بعد أن فاز الأهلي في الإياب 3-1 ، ليحقق الفريق التونسي اللقب الأفريقي .

وربط رواد التواصل الإجتماعي بين إقالة كلا من جاريدو المدرب الأسبق للأهلي وباتريس كارتيرون المدرب السابق للأهلي ، وتدريبهم للرجاء بعد الخروج من الأهلي ، والأطرف أن كلا المدربين حققا لقباَ مع الرجاء المغربي بعد الإقالة من القلعة الحمراء .

خوان كارلوس جاريدو

المدرب الأسبق للأهلي ، والذي لم يستمر طويلاَ كمدرب للنادي الأهلي ، غادر الفريق ، لينتقل بعدها لتدريب الرجاء المغربي ، ويحقق مع بطولة الكونفدرالية علي حساب فيتا كلوب الكونغولي ، ثم يغادر بها من تدريب الفريق.

باتريس كارتيرون

إقال النادي الأهلي المدرب باتريس كارتيرون ، وذلك بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة ، وخسارة النهائي الأفريقي أمام الترجي وتوديع البطولة العربية علي يد الوصل الأماراتي ، ليترك كارتيرون القيادة الفنية للأهلي وينتقل لتدريب الرجاء المغربي بعد إقالة جاريدو ، ويحقق معه اليوم لقب السوبر الأفريقي علي حساب الترجي الذي خسر منه بالثلاثة في لقاء الأهلي بنهائي أفريقيا الموسم الماضي.

مارتن لاسارتي

بعد إقالة المدربين السابقين للأهلي جاريدو وكارتيرون ، سخر مشجعي الأهلي علي طريقتهم ، وذكروا أن مصير مدرب الأهلي الحالي الأوروجوياني مارتن لاسارتي ربما يكون مصيره كسابقيه جاريدو وكارتيرون ، وذلك من خلال الإقالة من الأهلي ثم الإنتقال لتدريب الرجاء وتحقيق بطولة معه كما حقق معه المدربين السابقين للأهلي .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات