رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء على محامية الشرقية

 الاعتداء على محامية الشرقية

كشف متولي محمود، نقيب محامي شمال الشرقية، تفاصيل واقعة الاعتداء على المحامية "آية عبد الرحمن عبد المنعم" المقيدة بالجدول العام برقم قيد 608309 بمركز أبو كبير خلال حملة مشتركة للرقابة الإدارية والأموال العامة بعد مداهمة منزل أحد أقاربها.

وقال "متولي" في تصريحات خاصة، إنه رافق النقيب سامح عاشور، ومحمد سمير، وكيل نيابة قسم ثان الزقازيق أثناء زيارته للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابة بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الزقازيق مضيفا: أنه عقب انصراف النقيب تم استجواب المجنى عليها في حضوري حيث استبعدت تماما ضلوع أحد ضباط مركز شرطة أبوكبير في إحداث إصابتها.

وتابع: المحامية روت تفاصيل ما حدث للنيابة العامة بأنها فور علمها بقيام مأمورية من الرقابة الإدارية والأموال العامة مدعومة بقوات من قسم شرطة أبو كبير بضبط عمها من العقار الذي تقيم به واقتياده بالقوة لاتهامه في ارتكاب واقعة اختلاس بعد رفضه تسليم نفسه والانصياع لأوامرهم وحال نزولها من منزلها للشارع للاطمئنان على المتهم اعتدى أحد الأفراد عليها بضربها في وجهها بـ"بسلاح ميري" ما أدى إلى حدوث إصابة بالغة للعين وارتجاج في المخ قائلا:" القوة تركت المتهم فور تجمهر المواطنين وأنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية في نيابة أبو كبير".

كان سامح عاشور، نقيب المحامين زار، المجنى عليها، بمستشفى خاص بمدينة الزقازيق، حيث تتلقى العلاج، لما أصابها من إصابات بالغة نتيجة اعتداء أحد أفراد مأمورية من الرقابة والأموال العامة عليها.

والتقى "عاشور" أهل المحامية واستمع لتفاصيل الواقعة منهم، وأكد دعم النقابة القانوني لابنتهم إضافة لنقل ابنتهم من مستشفى جامعة الزقازيق، إلى مستشفى خاص، لتلقي علاجها على أكمل وجه، وتحمل النقابة التكاليف المالية، كما التقى الطبيب المعالج للتعرف على حالتها الصحية.

رافق "عاشور" خلال الزيارة، خالد أبو كريشة، الأمين العام للنقابة، وعادل عفيفي، وممدوح عبد العال، عضوا مجلس النقابة العامة، ومحمود متولي، نقيب فرعية شمال الشرقية، وأحمد مهنا، عضو فرعية القاهرة الجديدة، ومحمد عيسى عضو فرعية شمال الشرقية، إضافة لزينب سالم، عضو مجلس الشعب، عن دائرة أبو كبير.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات