رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أحمد إبراهيم: لم أتزوج أنغام طلبا للشهرة أو المال

انغام  - أحمد إبراهيم

قال الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج المطربة أنغام، إنه لا يزال صابرًا على الهجوم الذي تعرض له هو وزوجته المطربة أنغام، بعد إعلان ارتباطهما مضيفا: "برغم صبرى عايز أقول للكل إنى بعرف اشتم واضرب واتخانق وواخدها من تحت".

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، أن فكرة التقليل منه في زواجه من فنانة كبيرة مثل أنغام؛ وفارق السن بينهما، وأنه شخص مغمور يبحث عن الشهرة والمال، أمر غير مقبول على الإطلاق.

وقال :"بقالى 17 سنة بشتغل وعامل أكبر نجاحات في الوطن العربي، ولست بحاجة إلى المال أو الشهرة، وأنغام مش هيضحك عليها ومتجوزتهاش عشان قرشين ولا حاجة.. وسكوتى عن الرد احترامًا لخصوصيات أهلي وأسرتي، ولم أتربى على نشر كل ما يخص حياتي على الملأ أو السوشيال ميديا" وأوضح: "أبلغ من العمر 36 عامًا، وفارق السن بيني وبين أنغام 11 سنة فقط.

وأكمل: "الحرب بتنتهي عمومًا بواحد كسبان، والحرب اللي هيبقي طرفها أنا وشخص عزيز على سواء مراتي الأولى أو عيالي أنا مش عايز أكسبها، وأن علاقتى مع زوجتي الأولى كويسة وأنها لم تسيء إلى، ولا نزال على علاقة جيدة وتواصلت بها اليوم لأنها زوجتي أم أبنائي، ويجب على الجميع الابتعاد عن علاقتنا، وعمرى ما هفضح أسرار بيت ولن استفز لأفعل ذلك".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات