رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

توقعات الأبراج ليوم السبت.. نهاية وبداية جديدة

حظك اليوم

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد توقعات الأبراج ليوم السبت 30 مارس 2019 نهاية وبداية جديدة ، فالكثير لا يخطون خطوة دون متابعة الأبراج .

الحمل

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

مهنيًا: أنت فعلًا محظوظ هذا الشهر لأن الكواكب تدور في مواقع مناسبة جدًا الشمس من برجك المشتري متناغما مع برجك من القوس الصديق والمريخ كوكبك الاساسي من الجوزاء يشير الى نجاحات كثيرة خاصة اذا كنت تنتمي الى عالم الاعلام والسياسة والفن والادب والفكر لن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك ويربتون على كتفك. أنت قوي الإرادة وايجابي الذهنية، منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. الطموح سيحلق عاليًا هذا الشهر وسيكون فخورًا بنفسه وبإنجازاته، أما الخمول فسيسعد بامتياز الأجواء وسيرتاح من الضغوط ويحصل على معظم ما يحلم به من مغامرات واستقلالية.لا تختبىء هذا الشهر ولا تكن متكتمًا ولا متحفظًا. الوقت مناسب جدًا لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك. ان دخول كوكب المريخ منذ اليوم الاول الى برج الجوزاء تدعم أفكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. إنها فترة جيدة وواعدة، فتحرك ولا تبق ساكنًا أو مكتوف اليدين. إختر هدفًا وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. فالنشاطات كثير وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر. توفر لك الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. قد تبدأ عملًا جديدًا تنتقل الى مواقع أفضل. إنه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.

عاطفيا: تتسابق الافكار السوداء في رأسك في هذا الشهر المتقلب جدًا تحت تأثير كوكب الزهرة من الحوت فتكثر خلاله النقاشات الحساسة والتي تثير عصبيتك واستياءك. قد تبادر الى معاملة الحبيب باستخفاف او كبرياء وربما ترسل إشارات سلبيّة حول علاقتك معه. تبدو انانيًا ومتملكًا بعض الاحيان وتأكلك الغيرة أحيانًا أخرى. للعازب حاذر إثارة الخلافات فقد لا يتفهّمك الحبيب أو قد لا يميل الى استيعاب مشاعرك المتناقضة.

الثور

خمسة كواكب داعمة

مهنيًا: تتحسن الظروف وتتناغم ثلاثة كوكاب في برج الحوت مع اورانوس في برجك وزحل من بج الجدي الصديق ما يجعل هذا الشهر استثنائيا جدا بحظوظه التي تؤمن لك الهناء والسعادة والمكاسب المالية والمعنوية والحلول مهما كبرت المشاكل سوف ترتفع المعنويات بشكل كبير نظرًا لوجود المريخ في الجوزاء ستكون مرتاحًا كأن الهموم التي أثقلت كاهلك قد اختفت وتبخرت. ان الكواكب عطارد والزهرةمن الحوت يساعدك على توظيف مواهبك وقد تجد وظيفة او تحقق تطورا في مجال اجتماعي او تجاري او اعلامي كما يدفك كوكب زحل الى السفر والحركة والانجاز الاكاديمي والدراسي كذلك سوف يدعمك كوكب اورانوس من برجك ويزودك بالشجاعة لكي تغامر سواء تعلق الامر بشأن مهني او شخصي.كما تلاحظ ان الكواكب متناغمة مع بعضها بحيث تكون حليفتك وتقف بجانبك لتكون حياتك اليومية سهلة ولتتحرك بنبض قوي فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة لتنتصر على المعوقات وتحدث التغييرات المطلوبة او التي ترغب بها. فللوقت نوعية وهي جيدة حاليًا، تناسب طاقتك تمامًا وتندمج معها للتضاعف المقدرة والكفاءة.

عاطفيًا: تحيطك تأثيرات إيجابية وتمنح علاقاتك الإنسجام والسلام مع وجود كوكب الزهرة في الحوت الصديق سوف يكون الوقت مناسبًا لحلّ الخلافات وإعادة المياه الى مجاريها ويمنحك وقتًا كافيًا لتوطيد علاقتك بالحبيب والسعي الى فهم حاجاته بهدف بناء أسس متينة للعلاقة فتجد سهولة بالتعويض عن الأوقات الضائعة والمصالحة ان الظروف العائلية ممتازة تسمح لك بالتمتع بأجمل اللحظات الى جانب الشريك وممكن ان تحضر لحدث سعيد كولادة طفل او خطوبة لأحد الاولاد العازب سيكون بانتظارك شهر جميل جدًا حيث تكون اللقاءات عذبة فتشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب يتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب.

الجوزاء

تحقق الاهداف الكبيرة

مهنيًا: تساعدك الكواكب على تخطي المشاكل المحتملة بسبب معاكسة المشتري من القوس والزهرة وعطارد من الحوت لكن مع وجود الشمس في الحمل التي تسهل حياتك وتجد نفسك اكثر اطمئنانا وانضباطا وسيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الاهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات.كذلك سوف يدعمك الفلك ويمد لك يد المساعدة ويؤمن لك فرصا عديدة ومفيدة فلا تضع الوقنت ولا الفرص الثمينة لكن في الوقت نفسه يتوجب عليك الاهتمام بالانشغالات والواجبات المتنوعة التي تتطلب منك الوقت والمجهود الخاص. أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فسيكون فاترًا وفارغًا من كل حظ ونشاط ويفتقد الى العمل المنتج والمثمر. ستكون بالتالي هذه الفترة محبطة ويائسة وتسمح لك فقط بمراجعة الذات وتقييم الأوضاع وإعادة النظر بالحسابات وربما بعض القرارات. من المستحسن يا عزيزي عدم اتخاذ قرارات مصيرية أو جذرية طوال هذه الفترة . شارك في مختلف النشاطات وألعب دورًا بناء. ابحث عن التحالفات ولا تبق وحيدًا. ادعوك الى انهاء الأعمال المهمة قبل تاريخ 20 ثم استرح وأعد قراءة الحسابات وحلّل الأوضاع، وفكّر مليًا. حاذر في الأسبوع الأخير من التباس أو خطأ في التوقعات.

عاطفيًا: قد يحمل اليك هذا الشهر وتحديدا لغاية يوم 20 حزنًا أو قلقًا فكن حذرًا سارع الى التهدئة والتقارب انه شهر دقيق بسبب حسك المرهف ومعنوياتك المتقلبة، تبدو متطلبًا وثائرًا معظم الوقت بسبب موجات الغيرة او الهواجس التي تسبب لك القلق والاحباط هنالك توترات عابرة لكنها قد تؤثر على استقرار الوضع العاطفي اذا لم يوضع لها حد فوري. اسع الى المصالحة سريعًا لا تتخذ مواقف متشنجة من الأهل والأحباء، بل اسع الى إرساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والمهني. كن حكيمًا وعاقلًا لتعبر نهاية العام بأقل ضرر وخسارة ممكنة.

السرطان

واجبات صعبة

مهنيًا: إن الفترة الأولى تحمل معها معطيات ايجابية وحظوظ دسمة تحت تاثير الكواكب عطارد والزهرة من برج الحوت الصديق الامر الذي يسلّط الضوء على قدراتك وكفاءاتك وتزودك بافكار المبتكرة التي تخدم مصالحك على كافة المستيات مهنيا اجتماعيا عاطفيا وعائليا دراسيا واكاديميا انها حظوظ ثمينة اذا نجحت في الاستفادة منها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني. تمتلىء أملًا وحماسة وتركّز على تنشيط حياتك الاجتماعية فتلبّي الدعوات وتلتقي الأصحاب. تكلّف بتنفيذ مهمة قد يحسدك عليها الكثيرون ولذلك سيتوجب عليك التركيز جيدًا ومضاعفة الجهود تفاديًا لحصول أي فشل أو خيبة. وإن التحلي بالروح الرياضية والمهنية الكاملة سوف يسمح لك بإنجاز معظم ما هو مطلوب منك هذا الشهر. وسوف تفتخر بنفسك، ترتفع وتيرة العمل فتزداد المسؤوليات ويزدحم جدول أعمالك بالمزيد من التحركات والاعمال. لكن الفلك يحذّرك من التصرف العدائي أو الفوقي.ابتداء من تاريخ 20 نيسان ويحذرك من الاهمال والتكاسل حفف من حساسيتك الزائد وحافظ على صحتك وسلامتك على تواضعك وهدوئك، فقد تصدمك بخبر أو تجبرك على التحرّك خارج روتينك المعتاد. لحسن الحظ سوف تختفي معظم الضغوط المذكورة سابقًا، لكن حذار من الخلاف مع احد الزملاء أو المعارف في الأيام المشحونة. كما انبهك الى ضرورة مراعاة وضعك الصحي من ازمة طارئة أو توعّك.

عاطفيًّا: لا يزالكوكب الزهرة يتنقل في برج الحوت الصديق الامر الذي ينعش العواطف يجعل الاوضاع العائلية والشخصية تزدهر وتقوى الروابط وتتعزز الالفة بين الاهل والاولاد او يبشر بحمل جديد وانجاب للعازب تمارس سحرًا اخّاذًا وتعيش شغفا كبيرا وقرار ملفتا بارتباط ربما او باعلان حب جديد كما وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقًا، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزًا بحضورك، او قد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.

الأسد

تقدم ملموس

مهنيًا: قد يكون هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظًا. تكون الظروف استثنائيةمع وجود الشمس في الحمل الصديق وعطارد والزهرة في الحوت في مواقع مناسبة تماما لبرجك تتسارع الأحداث وتكون مطمئنًا لتطوّر الظروف وستلعب دورًا في تحسين أمورك واوضاعك بشكل لافت مع انتقال المريخ من مواجهة برجك من الثور فتتنفس الصعداء بعد فترة طويلة من الركود والمعاكسات والقلق وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور. يتحدّث الفلك عن سفر أو لقاء خارج البلاد وربّما تنكبّ على دراسة مهمّة ولن تتردّد بإدخال تغيير على أسلوب حياتك فأنت متفائل وإرادتك صلبة تهزم كل المواجهات. البعض من مواليد برجك قد يبدأ عملًا جديدًا والبعض الآخر يحصل فرصة لإثبات حضوره من خلال مشاركة في ندوة أو ورشة عمل. وبالرغم من جوّ الارتياح والميل الى الاستراحة والخمول تتبدل الظروف مع انتقال الشمس الى الثور الى مواجهة برجك إبتداءً من تاريخ 20 تجد نفسك أمام مسؤوليات مهمة وربّما تباشر دورة مهنيّة جديدة. ثابر ولا تستسلم فقد يحالفك الحظّ وتحصل على ترقية أو فرصة لإثبات ذاتك بالرغم من الاضطراب الذي تشعر به.

عاطفيًا: إنه شهر رومانسيّ بامتياز سوف تلفت الأنظار إليك وتسحر كلّ من يقترب منك. تعيش بداية مرحلة جميلة ودافئة مع انتقال الزهرة من مواجهة برجك من الدلو الى برج الحوت الصديق تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة وربما تأخذ قرارًا مهمًا حول وضع العلاقة.كذلك سوف تتشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات بحيث يحمل اليك تاثيرات كوكب الحب اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها كما يوفر لك السعادة والحب والشغف والحنان. للعازب حضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك او قد تقع في الغرام أو تقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار. إنّه شهر مناسب للتأكيد على العواطف والنوايا الصادقة وللقيام برحلة شهر عسل.

العذراء

تناقضات وتقلبات

مهنيًا: يكثر العمل في هذا الشهر وتتضاعف المسؤولياتمع وجود الكواكب في مواجهة برجك عطارد والزهرة في الحوت اورانوس في الثور والمشتري في القوس ما يسبب لك حالة من الحيرة الكبيرة والشعور بالاثقال والقيود تلتف حولك وكأن كل الابواب قد اغلقت في وجهك فتشعر أنّك مضطر للعمل ساعات إضافيّة لانجاز كل المطلوب منك. تتذمّر أحيانًا وتشتكي والاسوأ من هذا أنّ انتقادك قد يصل الى مسامع المسؤولين. فلا تهدّد استقرارك سواء كنت طالبًا او عاملا او تلميذًا. حافظ على هدوئك واترك الامور تمرّ بسلام.ان الفلك يدعوك الى التروي في عرض افكارك واثناء المفاوضات. لانك سوف تمر بفترة صعبة وثقيلة كانت قد بدأت في الشهر الماضي وها هي مستمرة معظم الشهر الحالي. تكون التأثيرات الفلكية أثقل بكثير من تلك التي شهدتها في الشهر السابق، والمطلوب التعامل معها بكثير من الحذر والدقة. أما الأيام العشرة الأخيرة فستكون أفضل نوعًا ما من الأسابيع الثلاثة الأولى. تكون الفترة مليئة بالضغوطات والمنافسات على أنواعها. كما تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات.

عاطفيًا: لا بدّ من أنك تستنتج إمكان تدهور الاوضاع إذا لم تكن متيقظًا ومحاورًا لبقًا.ان المعاكسة من كوكب الزهرة الموجود في الحوت يبلغ اشده فتتناقض التأثيرات فتارة يحتدّ الخلاف وتارة أخرى تعمد الى تلطيف الجو، فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك، الأمر الذي قد يربك الوضع ويؤدي الى تأرجحه فتكثر المشاحنات انها فترة غير ملائمة إطلاقًا للتطرّق إلى المواضيع الحساسة والشائكة كذلك قد تطرأ مسألة عائلية تتعلق بأحد الوالدين أو الأشقاء تتطلب حضورك واهتمامك. لا تتذمر من الوضع ولا توجّه كلامًا قاسيًا او جارحًا لعائلتك. قدّم لهم المساعدة والدعم ولا تنقل السلبيات والتوتر الى عقر دارك. حاذر من المشاكل مع الحبيب فقد تندم حين لا يعود ينفع الندم. لن تتحمّل العلاقة الجديدة ضغوط هذا الشهر المتقلب والقليل الحظ.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات