رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

برج الحمل في الحب والعمل والصحة

حظك اليوم

يعتبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج من الأمور التى تشغل بال الكثيرين، ما يدفعهم إلى قراءتها ومتابعة مردودها على جميع جوانب الحياة "العاطفية والصحية والمهنية والمالية".

وحول هذا الأمر، كشفت المهندسة عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عن توقعات الابراج لبرج الحمل 2019 فى الحب والعمل والصحة ، على النحو التالي:

برج الحمل 2019 في الحب :

الكثير من المخاوف تسيطر عليك و لكن مع حلول شهر غشت تضبط كل أمورك العاطفية و في اخر أسبوع من شهر سبتمبر، أربع كواكب تتحرك من برجك الى برج الميزان أحدها هو كوكب المشتري خلال هدا الوقت يمكنك توقع تقدم كبير على جميع المستويات في حياتك كلها بشكل عام.

إذا كنت تبحث عن شريك أو مرافق لك في رحلة أو سفر ممتع فالأيام الموالية لكسوف الشمس في 14 أكتوبر ستحمل لك فرص ممتازة لتحقيق ما ترغب فيه.

برج الحمل 2019 في العمل

ستحدث تطورات ممتازة على المستوى المهني أنت ترغب في بذل قصارى جهدك من بداية السنة و مباشرة أعمال جديدة ستعرف تغيرات على المستوى المهني في أواخر شهر أبريل الى بداية شهر ماي لأن أحدهم سيتراجع عن التعاقد الذي بينكما أو أنك ستختار التخلي عن هذا العقد من تلقاء نفسك.

برج الحمل 2019 في الصحة

في شهر مارس و شهر يوليوز ستخضع لبعض الفحوصات و التحاليل الطبية يجب عليك الحرص على اتباع حميتك الخاصة , احذر من السياقة بسرعة خلال الفترة ما بين أواخر شهر أبريل سنة 2019 الى أوائل شهر ماي فمن

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات