رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بالتفاصيل.. لقاء "مستقبل وطن" بأمانة الحزب بالدقهلية

مستقبل وطن

نظمت أمانة الشباب لحزب مستقبل وطن، في محافظة الدقهلية، ندوة لشرح التعديلات الدستورية، بمقر الحزب بالمنصورة، بحضور المهندس أحمد صبري أمين الشباب على مستوى الجمهورية، وبرعاية النائب محمد المرشدى، أمين الحزب، واللواء جمال عبد الظاهر، أمين التنظيم، و المعتز بالله بركات، أمين الشباب، والمهندس رضا الشافعى، أمين المهنيين، وأحمد عرفه، أمين العلاقات العامة، ورشا النجار، أمين الاعلام، و ذلك بحضور أكثر من 200 شاب.

وقدم المهندس أحمد صبري شرحا عن التعديلات الدستورية المقترحة، الذي يؤدي إلى مزيد من النجاح والتقدم، مؤكدًا على ضرورة المشاركة الفعالة من كل طوائف الشعب، خاصة الشباب حيث إنهم يشكلون الشريحة الأكبر من المجتمع، والتي لها الدور الفعال في المشاركة، حتى لا يتم العصف بطموحتنا و أحلامنا.

وأشار "صبري"، خلال كلمته بالندوة، إلي أنه بالرغم من أن الحزب لن يتجاوز الـ10 شهور منذ الاندماج مع جمعية من أجل مصر، إلا أن تلك الفترة قدم الحزب الكثير من المجهودات وتنظيم الفعاليات الخدمية بربوع المحافظات.

وأوضح أمين الشباب بحزب مستقبل وطن، أن الحزب لن ينكر على الأطلاق أن هناك بعض السلبيات و لكننا نجحنا في البناء التنظيمى، لافتًا إلي أن موقف الحزب الأغلبيه يوجب علينا ادارة المشهد سياسيا بالشكل اللائق، كما أن التعديلات الدستورية تساعد على الاستقرار السياسي وذلك من خلال زيادة مدة الرئاسة و تشكيل مجلس للشيوخ و حفاظ القوات المسلحة على مؤسسات الدولة، بالاضافة إلى تمثيل دائم للشباب والعمال والفلاحين وذوى الاحتياجات الخاصة بمجلس النواب علاوة على كوتة المراة مما سيجعل هناك حالة استقرار في الدولة.

وأكد على أن أمانة الشباب ستشهد الفترة المقبلة وعقب الانتهاء من التعديلات الدستورية، من تنظيم عدد من الرحلات والمعسكرات والفعاليات، بهدف التأثير المباشر وتبادل الخبرات بين شباب المحافظات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات