رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القمة 117.. صراع الصدارة يشعل "الديربي" بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء العالم والوطن العربي وخاصة مصر، نحو استاد "برج العرب" بالإسكندرية، لمتابعة مباراة "ديربي القاهرة" بين العملاقي المصريين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحمل مباراة اليوم رقم 117 في تاريخ مواجهات الفريقين، لذلك يسعى الفريقين للفوز وخطف النقاط الثلاثة لتحسين وضعه في ترتيب جدول الدوري المصري، خاصة بعدما تأهل كلا الفريقين إلى الدور ربع النهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل نادي الزمالك مباراة "القمة 117" اليوم، بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، لتوسيع الفارق وتأمين وضعه أكثر في جدول الدوري والاقتراب أكثر نحو خطف اللقب المصري من فم الأسد.

ويسعي لاعبو القلعة البيضاء لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج في الفترة الماضية، خاصة بعدما وقعوا في فخ التعادل في المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب بهدفين لكل منهما، وأصبح الفارق مع الأهلي نقطتين فقط.

على الجانب الأخر، يأمل النادي الأهلي في مباراة " الكلاسيكو" اليوم، للفوز وخطف النقاط الثلاثة، لمواصلة سلسلة الإنتصارات الرائعة والنتائج الجيدة في جدول الدوري المصري، من أجل الإنتفاض وخطف الصدارة من غريمة التقليدي النادي الأهلي.

ويسعي لاعبو المارد الأحمر من استغلال الإنتفاضة وسلسلة النتائج الرائعة من الفوز في 9 مباريات متتالية، خاصة بعد التاهل للدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات