رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قبل القمة 117.. لاعبون لم يلمسوا الكرة في الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة "ديربي القاهرة" بين العملاقين المصريين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم السبت، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ 17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتتجه أنظار الجميع نحو النجوم المتألق والتي تصنع الفارق في كلا الناديين، وهناك أسماء أخري داخل صفوف الفريقين لم يشاركوا مع الفريق ولو لدقائق خلال مشوار الفريق في الدوري العام.

وتستعرض "بلدنا اليوم" أبرز لاعبي الفريقين:

نادي الأهلي

ضربت الإصابات عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي بداية الموسم الحالي، بالإضافة إلى تغيير عدد من مدربي الفريق، الأمر الذي أدى بعائد جيد على جميع لاعبي الفريق.

وشارك على أثر هذه التغييرات جميع اللاعبين بشكل اضطراري، ماعدا المهاجم المصري عمرو جمال، نظرًا لإعارته خارج مصر، وعاد من الإعارة خلال انتقالات يناير الماضية، ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن وفي انتظار أخذ الفرصة من قبل الأجورياني مارتن لاسارتي المدير الفني للمارد الأحمر.

نادي الزمالك

لم يشارك الحارس الشاب عمر صلاح في أي مباراة للفريق خلال مشواره في بطولة الدوري المصري، في ظل اعتماد المدرب السويسري كريستيان جروس على الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش"، وعماد السيد.

كما لم يتمكن اللاعب أحمد مدبولي من المشاركة في أي مباراة بالدوري المصري هذا الموسم، رغم تواجد في صفوف الفريق كلاعب أساسي في الموسم الماضي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات