رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

ميرنا وليد: خايفة الناس تكرهني في "قيد عائلي"

ميرنا وليد

أعلنت الفنانة ميرنا وليد عن خوفها من دورها في مسلسل "قيد عائلي" المقرر عرضه اليوم الساعة 8 مساء على قناة "دي إم سي"، موضحة أن الجمهور سوف يكرهها لأنه دور مختلف عما قدمته، وجاء ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتبت "ميرنا" بوستر بمواعيد عرض العمل وعلقت قائلة: "أخيرا والحمد لله النهاردة الساعة 8 مساء عرض قيد عائلي، أنا بجد خايفة قوي مش بس عشان راجعة للناس بعد غياب طويل، لكن عشان الدور مختلف قوى عني وخايفة الناس تكرهني فيه".

وأضافت: "على فكرة أنا مش كدة لا مسيطرة زيها ولا قليطة زيها ولا حاجات كتيرة أوعوا تصدقوا إن ماجدة هي ميرنا أنا بس حبيت كممثلة أخرج من البنت الناعمة الرومانسية اللي عودت الناس عليها وهيحصل تغييرات ومفاجآت في الدور كتيرة، قولولي رأيكم في الحلقات بس بالذوق اللي هيشتم في ماجدة هزعله".

مسلسل "قيد عائلي" يضم نخبة من النجوم على رأسهم: ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبد الله، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، هالة فاخر، إنعام سالوسة، سيمون، خالد سرحان، رامي وحيد، نضال الشافعي، محمد رياض، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة. ميرنا وليد

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات