رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محافظ القليوبية يبحث تعزيز قطاع النظافة والكهرباء بالمحافظة

الاجتماع

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، اجتماعا لاستعراض إمكانيات الهيئة العربية للتصنيع وأخر ما توصلت إليه في منتجاتها بالمصانع التابعة لها، بهدف تعزيز التعاون وتقديم الدعم اللازم لشراء وتوريد معدات لتدعيم قطاعي النظافة والإنارة.

شارك في الاجتماع المهندس عصام نور الدين رئيس قطاع التسويق بالهيئة العربية للتصنيع وإيمان ريان نائب المحافظ، وعواد أحمد السكرتير العام، ومحمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، وعادل صبرة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، ومحمد فوزى مدير المكتب الفنى وإسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضرى والعشوائيات.

من جانبه رحب المحافظ بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع بإعتبارها مؤسسة وطنية حققت العديد من الإنـجازات التى تنوعت بين المجالين العسكرى والمدنى، بالإضافة إلى المبادرات المجتمعية للهيئة لخدمة وتنمية المجتمع، وتوقيع إتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع العديد من الوزارات والجامعات ودعم وتعزيز التعاون مع العديد من الدول العربية والإفريقية.

بالإضافة إلى توفير المنتجات المتطورة العديدة بهدف المساهمة فى الارتقاء بالمنظومة الصناعية وتوفير العملات الأجنبية لمساندة الإقتصاد القومى وخدمة أهداف التنمية الشاملة والتى لن تتحقق إلا بتضافر كافة الجهود حتى يعم الرخاء على سائر مناحى الحياة بأرض مصر ومن أجل شعب مصر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات