رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فيديو| "بيبو وبشير.. ووسط تلاتة".. أشهر إفيهات قمة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

لا صوت يعلو فوق صوت القمة 117 والتي تقام في السابعة من مساء اليوم السبت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 17 للدوري المصري الممتاز.

وتظل هذه المباراة بين العملاقين الكبار الأهلي والزمالك، محفورة في أذهان الجميع من الأطفال والكبار، النساء والراجل، منذ زمن بعيد وحتي وقتا الحالي، خاصة بعض العبارات الشهيرة خلال تلك المباريات والأهداف المميزة، التي تظل عالقة في الأذهان.

ومع انتشار السوشيال ميديا، أصبح الجميع يردد الأهداف بأشهر "إفيهات" المعلقين، والذي يعتد أبرزهم مدحت شلبي لما يشهده تعليقه من إفيهات تظل في أذهان الجميع بلا استثناء لأحد.

وتستعرض "بلدنا اليوم" أشهر "إفيهات" مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

بسم الله الرحمن الرحيم والهدف الأول

بدأت المباراة ولم تنقل البث المباشر تلك المباراة الشهيرة التي تظل في أذهان جميع عشاق القلعة الحمراء، ومع تأخر المباراة عادة البث لحظة إحراز الهدف الأول، حيث فوجىء الجميع بلحظة تسجيل رضا شحاتة الهدف في المباراة.

ويفتتح مدحت شلبي تعليقه قائلاً:” بسم الله الرحمن الرحيم والهدف الأول للنادي الأهلي”.

بيبو وبشير بيبو والجول

كانت في مباراة الدور الثاني للدوري المصري الممتاز في موسم 2002 بين الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الأهلي في مباراة تاريخية 6/1، وكانت مباراة القمة الأولي لمدحت شلبي.

وسط تلاتة وسط تلاتة

كانت المباراة في الدوري المصري موسم 2015/2016، وفاز الأهلي بتلك المباراة بهدفين دون رد، حيث أحرز النجم الجابوني "إيفونا" لاعب الأهلي حينذاك هدف الأهلي الأول، بعدما أخذ الكرة من وسط ملعب الأهلي حتى أحرز الهدف في شباك أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات