رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جامعة طنطا تعلن الفائزين في المسابقة القمية السادسة للتصوير الفوتوغرافي

جامعة طنطا

افتتح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب معرض التصوير الفوتوغرافى الذى أقيم اليوم السبت تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة طنطا فى ختام فعاليات المسابقة القمية السادسة للتصوير الفوتوغرافى للاسرة الطلابية على مستوى الجامعات المصرية للعام الجامعي 2018/2019 بعنوان "فن الكاميرا".

وأعلن الدكتور الرفاعي مبارك حصول جامعة دمنهور على المركز الأول ، وجامعة طنطا على المركز الثاني ، وجامعة المنصورة على المركز الثالث ، وذلك في المسابقة التي شهدت مشاركة جامعات القاهرة والاسكندرية وطنطا والمنصورة ودمنهور وحلوان والمنوفية وبورسعيد والزقازيق وسوهاج واسيوط وجنوب الوادي والازهر.

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة التي نظمتها إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب الدكتورة علياء رمضان رئيس قسم الاعلام التربوي بكلية التربية النوعية ، والدكتور احمد موسى بكلية لتربية النوعية ، ومحمد حجازي ومحمد عبد الرحمن من الفنون التشكيلية.

شهد الافتتاح حضور الدكتور مجدي وكوك منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة ، وجمال حمزة مدير عام رعاية الشباب ، وجمع من الطلاب المشاركين في المسابقة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات