رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برلماني: تصريحات طارق شوقي تهدف إصلاح التعليم

طارق شوقى وزير التربية والتعليم

أشاد النائب محمد شعبان، وكيل لجنة الاعلام والثقافة والسياحة بمجلس النواب، بتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التي أكد فيها أن الهدف من تطوير التعليم ليس الإضرار بمصالح البعض.

وأوضح "شعبان"، خلال البيان الصادر له، أن وزير التعليم أكد أن ما يهم الدولة هو مصلحة الطلاب فقط، وأنهم كانوا متوقعين وجود بعض المشاكل عند تطبيق نظام التابلت، ولكنهم يعكفون على حلها منذ اليوم الأول.

وتابع: "أناشد الجميع أن يقرأ بعناية تصريحات الدكتور طارق شوقي بكل والتي قال فيها: إنهم فوجئوا رغم وجود مشاكل في السيرفر أول يوم امتحانات الصف الأول الثانوي، إلا أن 300 ألف طالب قرروا إجراء امتحان الإحياء ثانى يوم من تطبيق تجربة امتحانات التابلت".

وأشار عضو مجلس النواب، إلي أن الوزير وجه عتابا للإعلام قائلا: سرعة التداول لما هو سيئ عالية جدا، أما تداول الشيء الجيد صفر، السيرفر اشتغل تاني يوم ومالقيناش حد من الإعلام اتكلم، اتكلموا بس لما السيرفر وقع أول يوم.

واستكمل: "علينا أن نعي جيدا أن وزير التعليم ليس له أي مصالح شخصية، وهو يهدف إلى انتشال التعليم من جميع مشكلاته وأزماته التي استمرت منذ 50 عاما، وكان نتيجة ذلك الأمر أنه لا يوجد أي منظومة ناجحة للتعليم في مصر".

وطالب " شيمكو" وسائل الإعلام بمساندة جهود وزير التعليم في إصلاح منظومة التعليم في مصر، مؤكدا أنه طارق يرحب ترحيبا كبيرا بالنقد البناء والهادف إلى الإصلاح.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات