رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ربيع ياسين: الحديث عن حسم الدوري بعيد تمامًا.. والمنافسة مثيرة

ربيع ياسين

يترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، والمقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ ١٧ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد ربيع ياسين نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني لمنتخب مصر للشباب الحالي، في تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم"، أن الدوري المصري والمنافسة بين الأهلي والزمالك مثيرة للغاية، وأن الحديث عن حسم الدوري بعيد تمامًا.

وأوضح ربيع ياسين، أن هناك ما يقرب من 10 مباريات باقية، والخبرات والقدرات لها دور كبير في حسم لقب الدوري.

وأشار نجم النادي الأهلي السابق، بأن الفريق لكي يفوز لابد أن تكون المنظومة متكاملة بين الإدارة والجمهور واللاعبين والجهاز الفني، ولقب الدوري المصري سينحصر بين الثنائي الكبار الأهلي والزمالك.

وشدد ربيع ياسين، أن الجماهير لابد أن تتقبل الخسارة والمكسب، فلا يوجد فريق يفوز ولا فريق يخسر باستمرار، الأمور لابد وأن تكون أفضل وأحسن، الفائز نقول له مبروك والخاسر نقول له هارد لك.

واختتم ربيع ياسين، بأن الزمالك والأهلي، لابد أن يشتغلوا ويتعبوا ويقاتلوا حتى النهاية، لكي يستطيعوا المنافسة في الدوري المصري، بالإضافة إلى عبور الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات