رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"محمد سعفان" تم تنفيذ 2 تريليون مشروع لشباب بور سعيد

وزير القوى العامله

حضر وزير القوي العاملة محمد سعفان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تدشين شعار كلية تربية جامعة بورسعيد الجديد، وذلك أثناء فاعليات المؤتمر الدولي السادس للكلية، حيث قام الدكتور محمد سالم عميد الكلية بتدشين الشعار بعد تكريم عدد من الرموز المتواجده بالمؤتمر، حيث يعكس الشعار الجديد الثراء التطويري للكلية.

محمد سعفان وزير القوي العاملة، واللواء عادل الغضبان محافظ افتتاح المؤتمر العلمي الثامن والدولي السادس لكلية التربية جامعة بورسعيد

وبدأ فتح النقاش مع طلاب كلية تربية بورسعيد بكلمه للواء عادل الغضبان، ويليها كلمة اللواء محمد سعفان بان يعرف الطلاب ما هية آليات العمل بوزارة القوة العاملة وما هو الخدمات المقدمة للخرجين فى مجال العمل للشباب حيث تم اتمام ٢تريليون مشروع مقدم للشباب.

شهد المناقشة اللواء مصطفي كامل محافظ بورسعيد الأسبق، والأنبا تادرس مطران محافظة بورسعيد، والدكتور شمس شاهين رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور أيمن إبراهيم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، و النواب عن محافظة بورسعيد بمجلس النواب أحمد فرغلي والدكتور محمود حسين ، والقمص شنوده فتحي المستشار القانوني لمدارس مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، والتقويم في المنظومة التربوية

يهدف المؤتمر إلي اقتراح حلول لمواجهه القصور في منظومة التقويم التربوي في التعليم بكافة مراحله ، وتبادل الخبارات البحثية والتعليمة في جلسات ونقاشات المؤتمر.

وعلي جانب أخر وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد شكره وتقديره للقائمين علي المؤتمر مؤكدا بأن غرس الانتماء والمحبة في الأطفال يأتي من التكامل بين الأسرة وبين المدرسة.

كما أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي أهمية المدرسة خلق جيل محب لوطنه يبذل قصاري جهده من أجل رفعة ذلك الوطن، مشيرا بأن الدولة نجحت في مشروعات وانجازات خلال السنوات الماضية أبهرت العالم عن طريق التكامل، والاتحاد بين كل المصريين وحبهم لوطنهم والذي لابد أن يتم غرسه في الأطفال منذ الصغر ليكونوا مواطنين يحملون مسئولية الوطن علي عاتقهم عندما يكبرون.

جدير بالذكر أنه يستمر مؤتمر تربية الدولي لمدة يومين بالمجمع الثقافي ببورسعيد، ويشارك في حضور المؤتمر أساتذة وأعضاء هيئة التدريس من جامعات مصرية، وجامعات من دول عربية مثل: الأردن والعراق والمملكة العربية السعودية والجزائر.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات