رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

"مصر الثورة" يتبرع بـ200 ألف جنيه استجابة لمبادرة الرئيس لدعم المرأة

مصر الثورة

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بطلب الرئيس عبدالفتاح السيسي من وزيرة الصحة بإجراء حملة مسح طبي شامل؛ للكشف على مرض سرطان الثدي للسيدات، موضحًا أن المرأة المصرية تحظى بدعم كامل من القيادة السياسية وتتقلد أعلى المناصب، بدعم من الرئيس السيسي.

واستجابة لمطلب الرئيس السيسي بإنشاء صندوق لدعم المرأة المصرية، على غرار الصناديق التي تم إنشائها خلال السنوات الماضية، أعلن "أبو العطا"، أنه سيتبرع بمبلغ 200 ألف جنيه لصالح الصندوق، موضحًا أن ذلك الأمر واجب على الجميع، من أجل التكاتف والوقوف بجانب القيادة السياسية الحكيمة ودعم قراراتها.

وأضاف رئيس "مصر الثورة"، أن السيسي أول رئيس مصري يولي الاهتمام بقضايا المرأة المصرية، وتابع قائلا: "لأول مرة قمة السلطة التنفيذية فى مصر ملتزمة بحقوق نساء مصر، وهذا يفسر سر وقوف كل نساء مصر وراء الرئيس".

وتابع: "لم تنل المرأة المصرية في أي عهد سابق، هذا القدر من الاهتمام الذي تلقاه حاليًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن منذ الأيام الأولى لولايته انحيازه للمرأة المصرية ومساندته لكافة حقوقها، واعتزامه العمل على التمكين لها في المجتمع المصري".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات