رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصرع شخص إثر خلافات عائلية في قليوب

تشريح جثة سيدة

شهدت قرية كوم أشفين، بمركز قليوب، مساء اليوم السبت، وقوع مشاجرة بين شقيقين بسبب الخلافات بينهما، ما أسفر عن مصرع مزارع وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق .

وأمرت النيابة بنقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى بنها التعليمي، وندب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان وبيان ما به من إصابات وسببها وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فيها إن وجدت، ومدى علاقة الإصابات بحدوث الوفاة والتصريح بدفن الجثمان عقب ذلك.

تلقى العقيد محمد عبد الهادي، رئيس فرع البحث الجنائي بقليوب، إخطارًا من مستشفى قليوب التخصصي بوصول "بدر. ر" مزارع، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني غائر بالصدر وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص وسؤال شقيق المتوفي اتهم كلاً من "محمد. ج" مزارع وشقيقه "أحمد. ج" مزارع بالتعدي على شقيقه بسلاح أبيض محدثين إصابته التي أودت بحياته، لحدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة وإشعال النيران ببعض مخلفات القش خلف منزل خال المتهمين تطورت لمشاجرة بينهم.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترف بارتكابهما الواقعة على النحو المبين، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات