رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

تعرف على فوائد اعتزال "فيس بوك"

صورة

يعتبر الفيس بوك أساس حياة الكثير من الأشخاص، ويستغرق أوقات طويلة من حياتنا، ولا يمكننا التخلص منه دون مشاكل وأعراض انسحابية كالقلق والرغبة فى العودة إليه مرة أخرى، ماذا لو تركت الفيس بوك، تعرف على فوائد اعتزال الفيس بوك فى حياتك، يمكنك قضاء وقت الدوام أو وقت العمل في الإنتاجية والإنجاز وستشعر في نهاية اليوم بالرضا.

- يمكنك في وقت فراغك، بنهاية اليوم، الاطلاع على المنشورات الجديدة، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي والدردشة.

- بالنسبة للطلبة والشباب، فهذا يعني أيضًا زيادة التحصيل الدراسي، والحصول على نتائج أفضل، والتركيز بصورة أكبر في اختباراتهم.

- وقت الفراغ يعني أنه يمكنك تخصيصه في الواقع لتعلم واحتراف لغة جديدة أو قراءة كتاب مهم، إضافة إلى تعلم واكتساب مهارات جديدة في حياتك تنفعك في عملك وحياتك، وتعود عليك بمكانة اجتماعية أفضل.

- بالنسبة للموظف، يمكنه استغلال ذلك الوقت لممارسة العمل الحر عبر الإنترنت، أو العمل على مشروعه الخاص، وهو ما يعني زيادة دخله وتحسين ظروفه المادية.

- يمكن أن يؤدي رحيلك من فيس بوك إلى تغيير حياتك بصورة إيجابية، وفي النهاية أي إدمان في حياتنا لا يعود علينا بالفائدة القابلة للقياس هو إدمان سلبي، ويجب التخلص منه أو التقليل منه.

- ستعرف من هم الأصدقاء الحقيقيون، حيث أصبحت مشاركة الصور والكثير من الأمور بين الأصدقاء سهلة جدًا عبر شبكات التواصل، وقد تجد من يهتم بالتعبير عن إعجابه بصورك أو عباراتك التي تتشاركها مع الآخرين، ولكن هو بالفعل صديق حقيقي؟ جرب أن تقلل من مشاركاتك عبر فيس بوك، ولاحظ من سيهتم ليتصل بك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات