رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وزيرة الصحة توجه بعلاج طبيب أسنان تعرض لحادث قطار في الخارج على نفقة الدولة

الدكتور ريمون بشرى

تسبب حادث قطار في المحلة في إصابة محمد صلاح، 25 سنة، طبيب أسنان، وتم بتر ذراعه الأيمن بالكامل من بعد الكتف، فضلاً عن بتر للطرف السفلي الأيمن من فوق الركبة، وحاليًا يعاني من تهتك شديد بالذراع الأيسر فى العضلات والأعصاب والأوعية الدموية والعظام، وغالبًَا حتى لو الذراع الأيسر لم يبتر فهناك صعوبة في أن يعود للعمل بكفائته طبقًا للتشخيص الطبي.

وفي سياق متصل زارت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ترافقها الدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب قصر العيني، والدكتور عماد كاظم رئيس المجالس الطبية المتخصصة، مساء اليوم، طبيب الأسنان الشاب محمد صلاح بمستشفى القصر العيني للاطمئنان على صحته.

ووجهت الدكتورة هالة زايد بعلاجه في مركز متخصص بألمانيا مع تحمل الدولة كافة نفقات العلاج، كما حرصت على طمأنة والدته في حوار جمع بينهما، وأكدت لها التزام الدولة الكامل بتقديم كافة أشكال الدعم وخاصةً الدعم النفسي للطبيب الشاب.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الدكتورة هالة زايد وجهت الدكتورة سحر حلمي مدير عام التكليف، بتعديل تكليف الطبيب محمد صلاح للعمل في قطاع مكتب وزير الصحة والسكان، المكتب الفني، بعد تماثله للشفاء، إضافةً إلى توفير كافة التسهيلات لحصوله على ماجستير في إدارة الأعمال.

وأضاف مجاهد أن زيارة وزيرة الصحة تأتي في إطار دعمها الكامل لمقدمي الرعاية الصحية كافة، وعلى رأسهم الأطباء.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات