رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

وفد مصري يتجه للخرطوم للتأكيد على الدعم الكامل لخيارات الشعب السوداني

 متظاهرات بالسودان

غادر وفد مصري رفيع المستوي، صباح اليوم الأربعاء، مطار القاهرة الدولي متجهًا لدولة السودان؛ للوقوف على آخر تطورات الأوضاع الجارية والمتسارعة التي يمر به السودان الشقيق في هذه اللحظة الفارقة من تاريخه للتأكيد على دعم مصر الكامل لخيارات الشعب السوداني وارادته الحرة.

وقد أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء أمس الثلاثاء، اتصالاً هاتفيًا مع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، أكد خلاله دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان، ومساندتها لإرادة وخيارات الشعب السوداني الشقيق في صياغة مستقبل بلاده، والحفاظ على مؤسسات الدولة، معربًا عن استعداد مصر لتقديم كافة سبل الدعم للأشقاء في السودان، ومؤكدًا على الروابط الأزلية التي تجمع شعبي وادي النيل وحرص مصر الكامل على دعم السودان لتجاوز هذه المرحلة بما يتوافق مع تطلعات الشعب السوداني.

كما استمع الرئيس الى تقدير الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي، لتطورات الأوضاع في السودان، والجهود التي يبذلها المجلس العسكري الانتقالي في التعامل مع الأوضاع الراهنة.

وقد أعرب السيد الرئيس عن ثقته في قدرة الشعب السوداني ومؤسسات الدولة على استعاده الاستقرار وتحقيق الأمن والحفاظ على مقدرات دولة السودان.

وقد أكد السيد الرئيس على أهمية تكاتف الجهود الاقليمية والدولية، الرامية لمساعدة السودان الشقيق على تحقيق استحقاقات هذه المرحلة ومواجهة الأزمة الاقتصادية، لما فيه صالح الشعب السوداني.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات