رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

للمدخنين.. خليط منزلي للتخلص من سموم التدخين

مخاطر التدخين

يتسبب التدخين فى الكثير من الأمراض، نتيجة احتوائه على مركبات كيميائية ضارة تترسب في الجسم وخاصة الرئتين، على الرغم من علم المدخنين بأضراره إلا أنهم يجدون صعوبة في التخلص من هذه العادة باستثناء من لديه عزيمة قوية للإقلاع عن التدخين، ولكن تظهر نتيجة تراكم السموم عليهم، لذلك إليك خليط يمكنك من التخلص من هذه السموم.

يساعد هذا الخليط المقلعين عن التدخين، وكذلك مازالوا يدخنون، على التخلص من السموم الكيميائية المتراكمة في جسدهم على مدار سنوات، ولتنفيذ هذه الوصفة تحتاج إلى بعض المكونات وهي 5 ملاعق من عسل النحل ولتر ماء ومعلقتا كركم و400 جرام من البصل وملعقة من الزنجبيل المفروم.

وللحصول على أفضل نتيجة لهذه الوصفة عليك اتباع طريقة الإعداد، وهي تسخين الماء ثم إضافة الزنجبيل والكركم والبصل إلى الماء، ويستكمل الماء الغليان بشكل جيد، ومن ثم رفع الخليط من على النار وتركه بعيدًا حتى يبرد ومن ثم نضيف العسل ونقلب جيدًا.

بعد الانتهاء من إعداد الوصفة لابد من حفظها بشكل جيد بعد تصفيتها في إحدى الزجاجات بالثلاجة، وحتى تحصل على نتيجة سريعة، لابد من تناول 4 ملاعق من الخليط على مدار اليوم، ملعقتان قبل الإفطار وملعقتان بعد العشاء.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات