رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هشام الهمامي: مشاركة المواطنين في الاستفتاء ابلغ رد على القنوات المشبوهة

المهندس هشام الهمامي

قال المهندس هشام الهمامي القيادي بحزب مستقبل وطن، إن نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي أعلنتها الهيئة العليا للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، بمشاركة قرابة الـ ٤٤% من إجمالي عدد الذين لهم حق التصويت تؤكد وعي المواطنين بأهمية المشاركة وممارسة حقوقهم الدستورية وضرورة تحقيق المزيد من التنمية والاستقرار خلف القيادة السياسية.

واضاف "الهمامي"، أن مشاركة المصريين سواء بالداخل او بالخارج في الاستفتاء على تعديل الدستور، كان ابلغ رد على كافة القنوات المشبوهة التي صدرت أن هناك مقاطعة للاستفتاء وهو ما أثبتته المشاركة الإيجابية من قبل المؤيدين والرافضين، مؤكدا أن الرافضين للتعديلات أثبتوا خير اثبات بأن مصر تعيش أزهى عصورها في احترام الرأي والرأي الاخر و إرساء قواعد الديمقراطية أمام العالم أجمع، وعدم تلبيهم لدعوات المقاطعة المشبوبة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بـ"موافقة" 23 مليون و416 ألف و741 ناخب بنسبة 88.83% من الأصوات الصحيحة.

وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، إن 27 مليون و193 ألف و593 ناخبًا داخل وخارج مصر أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء 44.33% بينهم 26 مليون و362 ألف و421 صوتًا صحيحًا بنسبة 96.94% و 831 ألف و172 صوتا باطلًا.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات