رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

النجوم يصطدم بـ "زعيم الثغر" في الظهور الأول لرمضان السيد

رمضان السيد

يستضيف فريق النجوم منافسة الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان النجوم قد تعرض للخسارة من فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف، فيما وقع فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل السلبي مع فريق مصر المقاصة فى الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

تعد مباراة اليوم بين النجوم والاتحاد السكندري، هي الظهور الأول لرمضان السيد المدير الفني للنجوم، الذي يسعي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك في محاولة للإبتعاد عن دوامة الهبوط للقسم الثاني.

ويسعى مختار مختار المدي الفني لنادي الاتحاد السكندري، للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتل فريق النجوم المركز الأخير برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة، نجح من تحقيق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 30 مباراة، استطاع الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 12 مباراة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبوه 36 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفًا.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات