رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الليلة.. بيراميدز "المنتشي" ضيفا على مصر المقاصة بالدوري

بيراميدز

يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره مصر المقاصة، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "المقاولون العرب" بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي بيراميدز قد حقق الفوز على فريق الأهلى والزمالك، في آخر مباراتين بالدوري المصري، فيما تعادل فريق مصر المقاصة مع فريق الاتحاد السكندري سلبيا في آخر ظهور لهم في الدوري المصري.

ويسعى رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز للفوز وخطف الثلاث النقاط، من أجل الاستمرار في صدارة الدوري المصري، خاصة بعد الفوز على قطبي الكرة المصري الأهلي والزمالك.

ويأمل فريق مصر المقاصة، للفوز وخطف الثلاث نقاط من فم الأسد، وذلك للدخول في المربع الذهبي للدوري المصري، بعدما اعتذر طلعت يوسف عن استكمال المشوار مع الفريق.

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز السادس برصيد 41 نقطة بعدما لعب 30 مباراة، فاز فى 11 مباراة، وتعادل فى 8 مباريات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب جدول الدورى المصري، برصيد 63 نقطة بعدما لعب 29 مباراة، فاز فى 18 مباراة وتعادل فى 9 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 55 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات