رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

الليلة.. توتنهام يستضيف أياكس امستردام بنصف نهائي دوري الأبطال

توتنهام وأياكس

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نظيره أياكس أمستردام الهولندي، في مباراة قوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه الجديد "وايت هارت لين"، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان توتنهام قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي مانشستر سيتي، بعد مباراة درامية بين الفريقين، حيث حقق توتنهام الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، فيما تعرض للخسارة في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ويصعد بنتيجة المباراتين.

وتأهل فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى نصف نهائي دوري الأبطال، بسيناريو مفاجئ، حيث تعادل مع يوفنتوس بهدف لكلا منهما في مباراة الذهاب، ونجح من تحقق الفوز في الإياب بهدفن مقابل هدف.

ويدخل فريق توتنهام مباراة اليوم، ولا بديل عن الفوز مستغلا عاملي الأرض والجماهير، وذلك لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة الإياب وتضمن له التأهل للمباراة النهائية.

على الجانب الآخر، يسعى فريق أياكس أمستردام الهولندي، للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاستمرار في إقصاء كبار القارة الأوروبية، بعدما أقصى ريال مدريد حامل لقب البطولة آخر ثلاث سنوات، من دور الـ16، ويوفنتوس عملاق إيطاليا دور ربع النهائي.

واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الحكم الإسباني أنطونيو ماثيو لاهوز، لإدارة المباراة بين الفريق الإنجليزي، والفريق الهولندي.

إقرأ أيضاً
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات