رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالأسماء.. كبار رجال الدولة يشاركوا باحتفالية عيد العمال بالإسكندرية

الرئيس عبد الفتاح السيسي

شارك كبار رجال الدولة، من وزراء ومسئولين، في احتفالية عيد العمال، بقصر رأس التين بمدينة الإسكندرية، حيث حضر الاحتفالية ، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات القومية والإستراتيجية، والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، ورئيس اتحاد العمال جبالي المراغي.

كما يشارك في الحفل الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

ويشارك في الحفل أيضا الدكتورة غادة والي وزير التضامن الاجتماعي، ووزراء الصناعة والتجارة الاتصالات والاستثمار والتعاون الدولي ورئيس هيئة الرقابة الإدارية فضلا عن عدد من مستشاري الرئيس السيسي، وكبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين وبعض السفراء وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال ورؤساء النقابات العامة وبعض رؤساء الأحزاب والقوى السياسية.

وسوف يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مراسم حفل عيد العمال، برأس التين بالإسكندرية، والذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

من المقرر أن يكرم الرئيس عدداً من العمال والقيادات العمالية تقديراً منه للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات