رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالصور.. 82 دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمنيا خلال شهر إبريل

82 دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمنيا خلال إبريل

يواصل مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم بمحافظة المنيا تدريباته والتي بلغت ٨٢ دورة تدريبية حتى الآن وتنفذ أسبوعيا بالمراكز التسعة على مستوى المحافظة المنيا.

قال الدكتور، رضا فاروق مدير المركز أن هذه الدورات تتم تحت رعاية اللواء قاسم حسين محافظ المنيا في إطار تنفيذ استراتيجية مصر 2030 واهتمام الدولة ببناء الإنسان المصري وتطوير منظومة الإدارة المحلية وتنمية العاملين بالمحليات وتأهيل صفوف قيادية شبابية ودعم وتمكين الشباب بأسلوب علمي ورعاية أفكارهم الابتكارية وإبداعاتهم وصقل مهارات العاملين في مجال الإدارة الحديثة وقادة المستقبل.

وأوضح أن هذه الدورات كانت فى مجملها ترتكزعلى تقديم الحلول الابتكارية والغير تقليدية للتغلب على المعوقات التي تواجه التنمية في المحافظة ودعم التحول نحو اللامركزية وتهيئة المحافظة ومناخ العمل والعاملين للتحول الرقمى وتطوير منظومة العمل بالمحليات.

يذكر أن الدورات شملت بعض المجالات أهمها مهارات الحاسب الآلي واللغة الانجليزية وقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية ورفع كفاءة العاملين في مجال خدمة المواطنين والعلاقات العامة والإعلام والطفولة.82 دورة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالمنيا خلال إبريل

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات