الهريدي: خطاب السيسي منهج عمل للحكومة ولرجال الأعمال

الثلاثاء 30 ابريل 2019 | 05:37 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

شارك الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، فى احتفال عيد العمال الذى أقيم بالإسكندرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما تقدم الفريق جلال الهريدى، رئيس حزب حماة الوطن، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وكل عمال مصر، بمناسبة عيد العمال الذى يواكب الاول من مايو كل عام، مؤكدًا أنهم يعملون ليل نهار فى صمت من أجل بناء الوطن ودعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف الهريدي أن عيد العمال هذا العام يأتي فى ظل ظروف استثنائية للغاية، وبعد الاستفتاء على تعديل الدستور المصرى بأغلبية ساحقة وخروج المصريين فى مشهد أبهر العالم للتعبير عن رأيهم، وخاصة أن هذه التعديلات تحفظ حقوق العمال لضمان تمثيلهم فى البرلمان بعد أن ألغت لجنة الخمسين لإعداد الدستور النص على تمثيل العمال والفلاحين بنسبة الـ50%فى دستور 2014.

وقال الفريق الهريدى، إن خطاب الرئيس السيسى منهج عمل للحكومة والبرلمان وأصحاب المصانع، لضمان حقوق العمال والحفاظ على مكتسباتهم ويصب فى مصلحة العمال، مؤكدًا أن العامل المصرى هو ثروة الوطن الحقيقية ومحور التنمية وقاعدة الانطلاق نحو مستقبل أفضل، من خلال تعزيز مسيرة اقتصادنا الوطني.

ولفت الهريدى إلى أنه من واجبنا تجاه العمال أن نوفر لهم سبل الأمان، ونحفظ لهم حقوقهم من خلال توفير كل مقومات العمل، ووضع برامج تدريبية لكل عامل فى مجال عمله سواء كان مهندسًا أو طبيبًا أو نجارًا وغيرها من المهن.

اقرأ أيضا