رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد صلاح على رأس بعثة ليفربول إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة

مو صلاح

توجهت بعثة فريق ليفربول، اليوم الثلاثاء إلى أسبانيا، وذلك من أجل مواجهة فريق برشلونة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته على ملعب كامب نو، غدًا الأربعاء.

وكان الدولي المصري محمد صلاح على رأس لاعبي "الريدز" المتوجهين إلى أسبانيا لمواجهة العملاق "الكتالوني" برشلونة بدوري الأبطال، وظهرت على ملامحه علامات السعادة والإرتياح.

الجدير بالذكر، أن العديد من الصحف الإنجليزية، تناقلت أمس العديد من الأخبار، التي تشير إلى إصابة محمد صلاح على مستوى الفخذ خلال تدريبات الريدز أمس، عجز على إثرها عن استكمال مران فريقه، فيما أكد تلك التقارير الصحفية على أن إصابة محمد صلاح لن تمنعه من مواجهة برشلونة.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن قائمة مباراة الغد ضمت كلاً من، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، ديان لوفرين، جيمس ميلنر، نابي كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أليسون، هندرسون، ستوريدج، مورينو، أوكسليد تشامبرلين، منيولية، شاكيري، بروستر، أندي روبرتسون ، أوريجي، ماتيب ، كيلير ، آرنولد.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات