رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

رئيس مستقبل وطن: العمال خط الدفاع الأول عن الوطن

المهندس أشرف رشاد

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن عمال مصر خط الدفاع عن الوطن.

وأكد الشريف، أن مصر حكومة وشعبا تقف بكل تقدير واحترام لعمال مصر، وعرفانا بالجميل الذى قدموه.

كما أكد رشاد، فى تصريحات له اليوم، أن عمال مصر واجهوا تحديات كثيرة، وصعاب أكثر، وأنه فى الوقت الذى كانت فيه العديد من الفئات تطالب بمطالب فئوية، استمروا هم فى تفانيهم لعملهم ووقفوهم بجانب وطنهم، مشيرا إلى أن الاتقان فى العمل السبيل الوحيد لبناء حضارة وتنمية حقيقة.

وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى انتصر للعمال، وأعاد لهم الكثير من حقوقهم المهدرة على مدار العهود الماضية، وأن حرصه كل عام على حضور احتفالية عيد العمال رسالة واضحة بانحيازه الكامل والمطلق لحقوق العمال وأهميتهم،كونهم ركيزة أساسية فى عجلة الانتاج.

وأوضح رشاد، أن كلمة الرئيس اليوم باحتفالية عيد العمال ، بمثابة خارطة طريق للمرحلة المقبلة، وجرعة أمل وتفاوؤل أرسلها للمصريين، وتحدى للعالم أجمع بأن مصر قادمة ولن يثنيها أحد عن تبوأ مكانتها الرائدة، بالإضافة إلى أنها أرست أهم قواعد الديمقراطية هو التمسك بالصندوق والتعبير عن الرأى بمطلق الحرية، وأن كلمة الشعب هى الأولى والأخيرة.

وأضاف رئيس مستقبل وطن، أن الرئيس السيسى كان صريحا كعادته ولا يتوانى فى تذكير الشعب بالتحديات التى ما تزال قائمة، من أجل اشراكهم فى صناعة مستقبل بلدهم، موضحا أن الكلمة تضمنت أرسلت مجموعة من الرسائل؛ أهمها أنه لا خصخصة لشركات قطاع الأعمال العام، وأن هناك خطة محكمة تقوم على التطوير وإعادة التأهيل ستشملها، بالإضافة إلى حرص الدولة بقيمة التعليم والصحة كركيزة أساسية فى بناء المجتمع.

وتابع: "كما أن تكريم السيسي لعدد 10 من قدامى النقابيين الذين أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، وسام شرف على صدر جموع الشعب المصري، ورد للجميل من الرئيس لعمال مصر الذين صبروا وتحملوا في سبيل نهضة بلدهم".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات