رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على نتائج فئة الكلاسيك بالبطولة العربية لكمال الأجسام

كمال أجسام

أسفرت نتائج البطولة العربية لكمال الأجسام في فئة الكلاسيك طول 168 سم، عن فوز مؤيد سامي "العراق" بالميدالية الذهبية، وجاء رضا الجعفري "الأردن" في المركز الثاني والميدالية الفضية، بينما جاء بالمركز الثالث وسام محمد من العراق.

وفي طول تحت 171سم جائت النتائج كالتالي محمد عبد الله، من فلسطين في المركز الأول، والمصري محمد أنور العماوي في المركز الثاني.

وفي طول تحت 175سم جاء المصري محمد رمضان في المركز الأول، وحصل أيضًا أسامة سمير من مصر على الثاني، وحصد المركز الثالث أحمد رضا من البحرين، وفي طول 180 سم حصل البطل المصري أحمد سامي على المركز الأول، والثاني عصام عادل من مصر، والثالث آدم شامخ من المغرب، وفي طول 190 جاء عبد الله مبارك من الإمارات في المركز الأول، والعراقي مهند صلاح على المركز الثاني، وخليفة علي الثالث من الإمارات.

وفي الطول المفتوح حصل وائل محمد مصر على المركز الأول، وعباس فتح الله من العراق على المركز الثاني، والثالث شيفان مهدي من المنتخب العراقي. 

وحصل على لقب بطل الأبطال وكارت الاحتراف الإماراتي عبد الله مبارك، كما حصل المصري أحمد سامي على كارت الاحتراف المقدم من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام البطولة العربية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات