بالمستندات.. سمية الخشاب تكشف حقيقة إدعاء أحمد سعد بطلاقها غيابي

الاربعاء 15 مايو 2019 | 09:24 مساءً
كتب : إيناس رأفت

حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في الحلقة العاشرة من برنامج "شيخ الحارة" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع عبر فضائية القاهرة والناس، وكشفت الفنانة العديد عن امورها الشخصية وسر زواجها من أحمد سعد موجهة له عدة رسائل من خلال البرنامج، كما كشفت أنها استئصلت الطحال من اجل أحمد سعد .

وخلال البرنامج ردت الفنانة سمية الخشاب، اليوم، على ما قاله طليقها المطرب والملحن أحمد سعد بشأن طلاقها غيابيًا، قائلة: إنها تقدمت بطلب إلى لجنة تسوية المنازعات بالدقي مقيد بتاريخ 28 مارس الماضي برقم 269 لسنة 2019، وتحددت له جلسة بتاريخ 11 أبريل للنظر، وقام بتطليقها قبل الجلسة بيومين، مؤكدة أن هذا المستند يدين المطرب أحمد سعد بتهمة الإضرار بها.

وأضافت الفنانة، في الحلقة العاشرة ببرنامج شيخ الحارة مع بسمة وهبة قائلة:"حضرتك مطلقتنيش غيابي، أنا اللي طلبت الطلاق، ردوده غير منطقية، أنا مبعرفش اتكلم معاه بالعقل"، مشيرة إلى أنها "تفاجأت أن بيته إيجار مش تمليك، وكل اخواته كان معاهم مفتاح الشقة"، قائلة: "أنا مش عايشه في لوكاندة.. أنا تركت المنزل وذهبت للإقامة مع أسرتي".

وتابعت الخشاب،في حلقة البرنامج قائلة: "أنا اتجوزت أحمد سعد وهو مش حيلته حاجة وشغله كان مواسم، الناس اللي حوله كانوا بيشتغلوه، كانوا بياخدوا فلوسه"، مضيفة: "حاولت أساعده واشتغلت سكرتيرته ومديرة أعماله ومحاسبة له ووقفت جمبه طول فترة جوازنا".