الليلة.. الأهلي في مهمة صعبة امام إنبي للإبتعاد بصدارة الدوري

الخميس 16 مايو 2019 | 09:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي نظيره فريق إنبي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب "بتروسبورت"، وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الثلاثون لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا على سموحة بهدف نظيف في الثواني الاخيرة، في أخر ظهور له في الدوري المصري، كما انتزع إنبي فوزا هاما من فريق الإتحاد السكندري بنفس النتيجة.

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، ليكون هذا الفوز هو الخامس على التوالي، وذلك للإبتعاد بالصدارة عن الزمالك وبيراميدز.

وفي حالة فوز المارد الأحمر في مباراة اليوم على فريق إنبي، وحسم الثلاثة نقاط، سيخرج نادي بيراميدز رسميا من المنافسة على لقب الدوري المصري.

يحلم فريق إنبي بالفوز وخطف الثلاث نقاط من فم الأسد، والاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية الذي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، من اجل الإبتعاد عن شبح الهبوط للقسم الثاني.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 70 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

تعتبر مباراة الليلة واحدة من المباريات الصعبة في مشوار الاهلي، للحفاظ على لقب الدوري المصري للمرة 41، خاصة أنها أمام فريق قوي ويقوده مدرب كبير وهو علي ماهر الذي يعرف كيف يتفوق أمام الكبار.

اقرأ أيضا