رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رئيس مدينة كفر شكر في حواره لبلدنا اليوم: مليار ونصف حجم المشروعات المقامة

مراسل بلدنا اليوم

مدينة كفر شكر من أهم المدن التابعة لمحافظة القليوبية، نظرا لموقعها الجغرافي الممتاز، ويشغل منصب رئيس المدينة، المهندس محمد الحسيني والذي تولي المنصب منذ بضعة أشهر، وأجرت "بلدنا اليوم" حوارا مطولا مع رئيس المدينة، لمعرفة جهود مجلس المدينة في الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن.

- كيف يمضي يومك داخل المجلس .. وكيف تتعامل مع المواطن؟

- لا أستطيع الجلوس في المكتب طوال الوقت، وأمضي معظم وقتي في الشارع لحل مشكلة المواطنين، وأجري جولات مستمره في الأسواق وداخل المدن والقري وأعمل علي التواصل مع المواطنين بصفة شخصية ومستمرة، ومكتبي مفتوح دائما لجميع المواطنين والجميع عندي سواسية.

- ماهو حجم المشروعات التي تجري داخل كفر شكر؟

المشروعات التي تتم علي أرض المدينه والقري تتعد المليار جنيه ونصف مثل كوبري كفر شكر، وكوبري أسنيت، ومستشفى كفر شكر المركزي، وجاري الانتهاء من تشغيل المستشفي قريبا، بالإضافة إلي إنشاء مجمع طبي متكامل.

- وماذا عن عمليات توريد القمح بكفر شكر؟

جري توريد 380 طن قمح حتي الأن بكفر شكر، وذلك أثناء تواجد المندوبين وأعضاء لجنة الاستلام والموازين والكارتة، والتأكد من درجات الرطوبة والنقاوة وضرورة توافر الأجولة الخيش، بالإضافة إلى استلام القمح المطابق للمواصفات القياسية حفاظا على صحة المواطنين.

وأتابع بصفة شخصية التحقق من جودة الأقماح الموردة وتسهيل كافة الإجراءات التي تواجه المزارعين خلال عمليات التوريد والتيسير عليهم في سرعة صرف مستحقاتهم المالية آثمان القمح المورد.

-ماهي مجهوداتكم في مراقبة الأسواق خلال شهر رمضان؟

أجري جولات مستمره علي محلات الجزاره بالاشتراك مع الطب البيطري، والتموين، لعدم التلاعب والغش، وصحة المواطن تأتي في أولي أولوياتي، ولن أسمح أيضا بالغش التجاري والتلاعب في الأسعار.

- ماذا فعلت لحل مشكلة القمامة بشوارع وميادين كفر شكر؟

- جري تشكيل مجموعات عمل بكافة الوحدات المحلية بالمدينة للمتابعة اليومية لعمليات جمع القمامة من المنازل والطرقات فضلاً عن وضع صناديق قمامة على مسافات قريبة بالشوارع والميادين تنفيذًا لتعليمات الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، بضرورة الاهتمام بالنظافة والتجميل وزرع الأشجار، وجري رفع 200 طن قمامة من الشوارع والميادين في الأيام الماضية.

-وماذا عن مشكلة التعديات علي الأرض الزراعية بكفر شكر؟

يتم تشكيل غرفة عمليات مستمرة علي مدار 24 ساعة لمتابعة التعدي علي الأرضي الزراعية، بالإضافة إلي شن حملات يومية لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية، ولن أسمح بمخالفة القانون وتبوير الأرض الزراعية.

- ما هي جهود مجلس المدينة لمحاربة الإشغالات؟

حملات يومية لمحاربة الإشغالات لعودة الانضباط داخل شوارع المدينة، بالإضافة إلي شن حملات بالقري لتطهير المصارف والترع حفاظا علي الأراضي الزراعية.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات