رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. أقوى التصريحات التي أثارت الجدل من سمية الخشاب ضد أحمد سعد

سمية الخشاب

استضافت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة سمية الخشاب طليقة المطرب الفنان أحمد سعد، في الحلقة الـ10 من برنامج "شيخ الحارة" ومن المتوقع أن تستكمل الإعلامية بسمة وهبة، بقية برنامج شيخ الحارة المذاع عبر فضائية القاهرة والناس اليوم.

فمنذ ظهور سمية الخشاب في حلقة امس مع الإعلامية بسمة وهبة، وقد أثارت الجدل وتربعت على عرش مؤشرات البحث المصرية خاصة بعد تصريح الفنانة سمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد بأنه حاول الشروع في قتلها وقد استئصلت الطحال بعد طعن أحمد سعد في ظهر سمية الخشاب وهي مرتدي الخاتم عدة مرات مما تسبب في نزيف داخلي لها أستمر علي مدار يومين ومن بعدها نقلت إلي المستشفي لتستئصل الطحال الخاص بها علي حد تصريحات الفنانة سمية الخشاب في برنامج "شيخ الحارة" المذاع بير فضائية القاهرة والناس.

سمية الخشاب

وتابعت الفنانة سمية الخشاب، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبي والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس في برنامج"شيخ الحارة" أنها في كل زيجاتها السابقة لم يحدث وان تعرضت سمية لمثل هذا النقد كما تابعت سمية أنها تريد أن تعيش حياتها في "هدوء وكفاية كده أنا زهقت" علي حد قولها.

وأشارت سمية الخشاب، إلى أن أغنية "بتستقوى" التي قامت بغنائها كان المقصود بها الفنان أحمد سعد، مشيرة سمية الخشاب في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي أن أغنية ، قلبي ياناس لم تسرقها من الفنان احمد سعد كما زعم واتهمها ووضحت بلمستندات هي من شرحت الفكرة للملحن وأن هذه الاغنية أغنيتها فهي لم تفعل شئ سوى انها عرضتها علي أحمد سعد من باب الآخذ برآيه.

سمية الخشاب

وعن شائعة زواج الفنانة سمية الخشاب بالمخرج خالد يوسف فقالت سمية في برنامج"شيخ الحارة" المذاع على فضائية القاهرة والناس، إنها لم تتزوج من المخرج خالد يوسف ولم يكن من ضمن ازواجها السابقين.

وكان واضح من خلال حديث سمية الخشاب عن طليقها الفنان أحمد سعد أنه لديه ظروف خاصة به قد تتعلق بمرض او غيره قائلة: انا هستر لحد هنا ومش هتكلم وفي تلميحات واضحة منها انها لديها أسرار خاصة بأحمد سعد تتعلق به ولكن لا تريد أن تفضح كل شئ مؤكدة ان ريم البارودى تعرف هذا الامر.

بلدنا اليوم
التعليقات
× تغطيات ومتابعات الرياضة الفن الحوادث خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات المقالات