"اللمة الحلوة".. المصريون ينظمون حفل إفطار جماعي على محور روض الفرج غدًا

الخميس 23 مايو 2019 | 12:14 مساءً
كتب : رحاب الخولى

منظره الرائع فوق نهر النيل، وضخامة حجمه، وبراعة تصميمه، فضلا عن دخوله موسوعة جينيس كانت سببًا أن يتوافد عليه المصريين من جميع أنحاء المدن، ليصبح مزارًا سياحيًا، ومكان كبير يتجمع عليه الأصدقاء والأقارب لتناول وجبات الإفطار والسحور.

وبالرغم من سوء درجة حرارة الطقس في نهار رمضان، إلا أن المواطنين حرصوا على الاحتفال بـ محور روض الفرج ومحور تحيا مصر الذي افتتحه الرئيس قبل أيام باعتباره أعرض كوبري في العالم بعد تسجيله في "موسوعة جينس"، باعتباره أعرض كوبري ملجم بالعالم.

و ينظم غدًا، الجمعة، مؤسسة القادة للعلوم الإدارية، والتى حفل إفطار جماعى على محور تحيا مصر بروض الفرج.

ويشارك فى حفل الإفطار كل من الدكتورة مايسة عشماوى، رئيس مجلس الأمناء، والدكتورأحمد شريف الأمين العام للمنظمة.

وسيضم حفل الإفطار 300 فرد من منظمة القادة، من جنسيات أخرى غير مصرية، كما سيضم 3 أسر شهداء، إذ من المقرر أن يحضر الحفل 3 أمهات شهداء وأسرهم، موجها دعوة لأسر الشهداء الذى يرغبون فى الانضمام لهم.

جدير بالذكر، أنه منذ افتتاح محور روض الفرج، بساعات قليلة، بدأ الشباب يتوافدون على الكوبري، يلتقطون عليه صورًا تذكارية معتبرين المحور معلمًا سياحيًا جديدًا في مصر بعد دخوله موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، حاملا لقب الكوبري الأعرض في العالم.

ولفت الممشى الزجاجي للكوبري، أنظار المصريين جميعا، وتوافدهم عليه لالتقاط صور عليه بعد أن أصبح معلمًا مهما ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى العالم.

اقرأ أيضا